صور: هل يعاني محمد منير من الشيخوخة أم الإرهاق؟

ظهر النجم محمد منير في حالةٍ أثارت تساؤلات الكثير من معجبيه ومحبّيه في الفترة الأخيرة، لا سيّما في عزاء والدة الوزير السابق أحمد زكي بدر، حيث وضحت على النجم، الملقب بـ"الكينج"، علامات إختلف عليها متابعوه، فهل هي الشيخوخة وأنّ العمر تقدّم به أم أنّه الإرهاق بسبب الحفلات التي عمل على تقديمها في الفترة الأخيرة، والتي إنتقل من بعدها لتصوير أكبر إعلان ترويجي للسياحة المصرية في مطار القاهرة؟

منير الذي لم يُكتب له الإستقرار طيلة العقود الستة التي عاشها، حيث يسير في عامه الـ 57، لم يتزوّج سوى لشهرٍ واحد منذ 3 أشهر، وإنتهت التجربة بالطلاق سريعاً، وهو ما أثار الأحاديث من جانب جمهوره ، بأنّه تزوّج من محبّيه ويريد أن يعيش دائماً بمفرده.

بعض المقرّبين من منير، أكّدوا أنّه يعاني من بعض المتاعب التي دفعته للسفر إلى ألمانيا وانجلترا لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية، وعلى الرغم من نصائح الاطباء بعدم بذل مجهود لحين استقرار حالته الصحية، إلا أنّه لا يتوقّف عن العمل بين الحفلات والإعلانات، وفي الوقت نفسه يجهّز لألبومه الجديد الذي يختار أغانيه بدقة كي يخرج بالصورة التي تليق بمشواره الفنّي الحافل.

وقد إلتقى النجم المصري الكبير بعددٍ كبيرٍ من أصدقائه في عزاء والدة الوزير، الذي تجمعه به علاقة قوية منذ زمن طويل، فتحدّث معهم في كل شيءٍ إلا حياته الشخصية، أي في فنّه وأغانيه ومواقفه السياسية وأعماله ومشاريعه في الفترة القادمة، بالإضافة إلى أنّ عدداً من معجبيه تجمّعوا حوله، في حين تركوا الوزراء والمسؤولين في سرادق العزاء في مسجد دار مناسبات الشرطة، مثل عمرو موسى، ود. عصام شرف، رئيس الوزراء الاسبق، ود. عادل العدوي، وزير الصحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك