الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور هنادي الكندري في كواليس مسلسل "رمانه" لـ رمضان 2017

وتعرف جمهورها على دورها الجديد.

عمل جديد بدأت الفنّانة هنادي الكندري بتصويره حالياً، حيث من المقرّر عرضه في شهر رمضان القادم، وهو يحمل اسم "رمانه" فيما تدور أحداثه في إطار كوميدي، كما أفادت بعض التّقارير. هنادي التي قامت بجلسة تصوير مع زوجها منذ أيام، لم تبخل على متابعيها فشاركتهم صوراً من كواليس العمل عبر موقع "إنستقرام"، كما نشر البوستر الخاصّ به، وكتبت على احدى الصّور: "اعرفكم بنفسي نضال حمود... قريباً في رمضان مسلسل رمانه 2017". كما علّقت على البوستر قائلة : "صباحكم رمانه".

إذاً عرّفت الكندري الجمهور على اسم الشّخصيّة التي ستؤدّيها في المسلسل الجديد، وهو من تأليف بدر الجزاف ومحمد العنزي والفكرة لـ يوسف الغيث، أمّا الإخراج فهو لـ حسام الحجاوي والإنتاج لشركة "المجموعة الفنيّة للإنتاج" لمالكها المنتج والفنان باسم عبد الامير. ويشارك في هذا العمل عدد من النّجوم الخليجيّين منهم الفنانة القديرة حياة الفهد ، هيا الشعيبي ، شيماء علي، احمد الجسمي، محمود بوشهري ، ناصر محمد، محمد صفر وغيرهم...

قصّة المسلسل تدور حول سيّدة اسمها "رمانه" على الأرجح أنّ تقوم بتأدية الدّور الفهد كونها بطلة العمل، تواجه تغييرات عديدة في حياتها بعد أن تصبح ثريّة وتقوم بشراء الكثير من العقارات وهذا ما يستغربه البعض، كما أنّ عجلة التّصوير قد بدأت مؤخراً ليتمكّن العمل الكوميدي من الإلتحاق بقافلة الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان 2017. في سياق منفصل، عايدت الفنانة الكويتيّة احلام كما العديد من النّجوم بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت صورتها عبر "إنستقرام"، كاتبة: "كل عام وانتي بخير يالحبيبه والعمر كله ياعمري حلومه". كما ونذكّر من ناحية أخرى، أنّ النّجمة الشابة شاركت في مسلسل "خمس بنات"، وأشادت بتمثيلها الشامسي عبر احد حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، بعد أن أدّت إحدى المشاهد بإحترافيّة كبيرة لفتت نظر الأخيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع