الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هنادي الكندري: من اعلامية محجبة الى ممثلة مواكبة لعصرها

هل سبق لكم أن رأيتم هنادي الكندري في الحجاب وقبل عمليات التجميل؟

تُعتبر هنادي الكندري اليوم من أجمل النجمات الخليجيات اللواتي يحتليْن الساحة الفنية والشاشة الصغيرة، إذ أنّها تتمتع بملامح ناعمة وأسلوب خاص بها يميّزها عن زميلاتها في المجال.

ودائماً ما تتباهى هنادي بجمالها من خلال صور ولقطات تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، فتسحر متابعيها ومحبّيها الذين ينهالون عليها بأجمل التعليقات المُفعمة بالغزل.

ونظراً إلى أنّ ملامحها شبه مثالية ومتناسقة، إتّهم الكثيرون النجمة الكويتية بإجراء عمليات تجميل عديدة إلّا أنّها دائماً ما تنفي هذا الأمر وتؤكد أنّها زارت عيادة طبيب التجميل مرة واحدة في حياتها لتعديل شكل أنفها فقط لا غير.

موقع Mashaheeri إنطلق في رحلة بحث عن صورٍ قديمة للنجمة الشابة بهدف المقارنة بين الماضي والحاضر، وتبيّن لنا أنّ ملامحها لم تتغير بشكلٍ كبير وهي فعلاً لم تخضع سوى لعملية تجميل لخشمها.

ولكن ما يجهله الكثيرون هو أنّ الكندري كانت ترتدي الحجاب في بداياتها كإعلامية ومذيعة في قناة الراي الكويتية، إلّا أنّها خلعته بشكلٍ نهائي عام 2011 لإقتحام عالم التمثيل.

وبالطبع، أجرت الشابة العديد من التعديلات على شكلها الخارجي حيث غيّرت شكل حاجبيْها وطريقة المكياج الذي إعتادت على إعتماده، كما وقامت بتبييض أسنانها والإهتمام ببشرتها.

كذلك، عمدت الفنانة الكويتية إلى إختيار تسريحاتٍ مميزة تليق بتكاوين وجهها وقصدت أفخم المحلات بحثاً عن ملابسٍ أنيقة فتحوّلت من شابة بسيطة إلى سيّدة راقية تسحر الجميع بجمالها.

نذكر أنّ هنادي الكندري من مواليد عام 1987 وهي قد درست الصحافة لتدخل مجال الإعلام وتنتقل بعدها إلى التمثيل حيث نجحت بإثبات نفسها وإبراز موهبتها.

تزوّجت 3 مرات، الأولى من رجل كويتي ورُزقت منه بـ 3 أبناء والثانية من الممثل عبدالله بهمن وأخيراً من المخرج الكويتي محمد الحداد الذي لا تزال تعيش حياةً مفعمة بالرومانسية برفقته وبرفقة توأمهما آدم وإيفا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك