الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هوية زوج روبي يكشفها سامح عبد العزيز

بعد الكثير من القيل والقال حول حقيقة دخول الفنانة روبي القفص الذهبي، وبعد تناقض المعلومات بين نفيها وتأكيدها للموضوع، ها هو زوجها المخرج المصري المعروف سامح عبد العزيز يكشفها من خلال لقاء صحافي معه، مؤكّداً أنّه ارتبط بها شرعيّاً بها بوجود الأهل والأصدقاء المقرّبين.

سامح شدّد على أنّه لم يُخفِ الخبر، وأنّ جميع المقرّبين منهما على علمٍ بزواجهما، إذ أنّهم حضروا عقد القران، موضحاً أنه حرص على عدم كشف الموضوع في الإعلام كل هذه الفترة، حرصاً على خصوصيّتهما.

وفي السياق نفسه، نذكر أنّ روبي كانت قد ظهرت في حفل زواج شقيقتها "كوكي" وهي تضع خاتم الزواج في يدها اليسرى، ما يدل على أنها قد تزوّجت. ولكنّها أنكرت صحة الخبر، لأنّ هكذا أمور تُعتبر شخصية وعائلية بالدرجة الأولى، ويبقى للفنان الحريّة المطلقة في التحدّث عنها أمام وسائل الإعلام أو الإحتفاظ بها لنفسه كنوع من ممارسة حق الخصوصيّة.

وبمعلومات عامة عن سامح عبد العزيز، نشير الى أنّه مخرج له أعماله الفنية المهمة، أبرزها فيلم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي " حلاوة روح "، فيلم دنيا سمير غانم " كباريه "، مسلسل " فيفي اطاطا " للنجم محمد سعد ، كما أنّه يستعد حالياً لتصوير فيلم "الليلة الكبيرة".

والجدير بالذكر أنّ سامح تزوّج من روبي منذ أكثر من خمسة أشهر، بعقد رسمي، ولم يبُح بهذا الأمر حال حدوثه، كونه متزوّج ولديه ثلاث أولاد، وقد أتت روبي لتكون زوجته الثانية على سنّة الله ورسوله.

أخيراً، نعيد ونذكّر، أن الفنانة روبي قد لفتت أنظار المشاهدين إليها في الفترة الأخيرة من خلال مشاركتها في مسلسل " سجن النسا "، حيث جسّدت دور " رضا "، البنت الريفية التي جاءت للعمل بمنزل إحدى السيدات في القاهرة كخادمة، وقامت بإشعال النار في سيدتها "دليلة"، الى أن حُكم عليها بالإعدام بسبب جريمتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك