الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيا الشعيبي تستقبل مولودها الجديد والنجوم يزورنها في المستشفى

وتعلق التصوير لفترة معينة.

من جديد ها هي هيا الشعيبي تعيش شعور الأمومة مرّةً أخرى، بعدما إستقبلت مولودها الرابع مساء أمس لتختبر بذلك هذا الاحساس السامي، علماً بأنّها كانت أمّا لثلاث أولاد "فهد وجمال وفاطمة". وقد ذكرت بعض المصادر الاعلامية أنّ الممثلة الكويتية قد أنجبت فتاةً، ولكن لا بدّ من الاشارة الى أنّها سبق وذكرت خلال لقائها في برنامج "في بيتنا ضيف" أنّها حاملٌ بصبيّ وستطلق عليه إسم "فايز" على إسم والدها.

وفي إنتظار أن تكشف الشعيبي عن جنس مولودها شخصياً أو تنشر صوراً له عبر السوشيل ميديا، نشير الى أنّ النجوم وزملاءها المشاهير بدأوا يتوافدون الى المستشفى كي يطمئنون عليها ويباركون لها بطفلها الرابع الذي أبصر النور بعد 9 أشهر من الانتظار. وفي هذا السياق، نذكر أنّ النجمة فاطمة الصفي قد هنّأتها من جهتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، قائلة: "هيون حياتي مبروك ما ياج تتربى بعزج حبيبتي ... الله يجعلها من الذريه الصالحه يارب".

وبذلك ننوّه أنّ النجمة المحبوبة ستعلّق بذلك كافّة مشاريعها الفنية وتوقف تصوير مشاهدها في الاعمال المتعاقدة عليها، من بينها مسلسلها الكوميدي المرتقب "رمانه"، من إخراج حسام الحجاوي، كتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي ويشارك في بطولته حياة الفهد ، هنادي الكندري ، احمد الجسمي، ليلى عبدالله ، باسم عبد الامير، محمد صفر ومجموعة كبيرة من أبرز نجوم الدراما الخليجيّة المعروفين في هذا المجال. هذا بالاضافة الى مسلسل "كلام أصفر" من تأليف مريم نصير، إخراج هيا عبدالسلام وبطولة فؤاد علي، روان مهدي، وآخرين... ومسلسل "فستان عرس" من بطولة روان مهدي، نواف النجم، عبدالله الطراروة، هند البلوشي ، هنادي الكندري ، ملاك ، احمد العونان، عبدالعزيز النصار، فواز حمد،، وغيرهم...

وفي النهاية، لا بدّ من التذكير أنّ هيا كانت وما زالت تتمتّع بقاعدةٍ جماهيريةٍ كبيرةٍ تجعلها تتربّع على عرش النجومية الى جانب الكثير من الفنانات وبنات جيلها، خاصةً وأنّها تجيد تجسيد مختلف الأدوار والشخصيات، سواء درامية كانت أم كوميدية، شريرة أم لا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك