صور هيا الشعيبي في كواليس مسلسل "لك يوم"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بدأت الفنانة هيا الشعيبي بتصوير مسلسلها الجديد "لك يوم"، الذي تطلّ من خلاله في شهر رمضان المبارك المقبل، لتُثبت من خلاله أنّها قادرة على التميّز أيضاً بالمسلسلات الدرامية كما سبق و برعت في عالم الكوميديا.

هيا نشرت عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صوراً عديدة لها من موقع التصوير، وعلٌّقت على إحداها: "بلشنا لك يوم واو ادعولي الله يوفقني ووفق الجميع وانا مستانسه".

يُذكر أنّ هذا المسلسل عُرف بالبداية بعنوان "حطب جهنم"، إلّا أنّ المؤلف محمد النشمي وجد أنّ "لك يوم" يتماشى أكثر مع موضوع القصة وأحداثها، كما يحمل دلالة عميقة في مضمونه ومسيرة القصص الإجتماعية التي يُعالجها في طيّاته.

فهو يحكي معاناة الظلم التي يعيشها أي إنسان تعرّض الى مشاكل خارجية وعذابات أثّرت عليه وعلى حياته، ما يدفعه فيما بعد الى الإنتقام وردّ إعتبار ما خسره، معتمداً مقولة: "إذا عملت خيراً فستلقى خيراً" والعكس صحيح.

هذا و يسلّط الضوء على العلاقات الإجتماعية بين ثلاث عائلات، وكيف تتطوّر علاقاتهم ومواقفهم بين بعض، والتغيير الذي يطرأ على الأفراد بعد مشاكل عديدة تعترض طريقهم.

"لك يوم" هو من إخراج أحمد فؤاد الشطي، ويُشارك في بطولته حسين المنصور، زهرة الخرجي ، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر، سلمى سالم، شهاب جوهر، وغيرهم ...

وفي السياق نفسه، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الشعيبي ستطلّ أيضاً في رمضان 2015 في المسلسل الكوميدي "اللي ماله أول"، بطولة سعد الفرج، عبد العزيز المسلم، إنتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، مشعل الشايع، مبارك المانع، عبدالله البدر وغيرهم، وهو من اخراج البيلي أحمد.

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة الكويتية عبر إنستقرام، فيديوهات من كواليس مسرحيتها الجديدة "مثلث برمودا"، التي يُشارك فيها زوجها هاني الطباخ ونخبة كبيرة من أهمّ نجوم الفن في الخليج العربي، نذكر منهم: جمال الردهان، عبدالله البدر، آلاء الهندي، عبدالله المسلم، محمد الشط، وغيرهم ...

وقد بدت بكامل حماسها وسعادتها لخوض هذه التجربة المميزة، خاصة وأنّ هذا العمل سبق وقدّمه الفنان عبد العزيز المسلم في الماضي، ولكن مع أبطال مختلفين.

هيا التي أرادت أن تُعيد عرضها مع طاقم جديد وأسماء شبابية جديدة، كشفت أنّ التجهيزات ومجمل التحضيرات قد أشرفت على النهاية وأصبح فريق العمل على كامل إستعداداته لبدء العرض.

(شاهدوا صور هيا الشعيبي ولوك جديد عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك