صور هيا عبدالسلام في مسرحية "كان يا مكان" في عيد الفطر

بعدما أعلن فؤاد علي بطريقة غير مباشرة أنّ زوجته هيا عبدالسلام ستلعب دور بياض الثلج في عملٍ جديد، ها هي الأخيرة تؤكّد هذا الخبر وتكشف عن تفاصيل مشروعها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

هيا نشرت البوستر الترويجي لمسرحيةٍ جديدة من بطولتها وهي تحمل عنوان " كان يا مكان" معلنةً أنّها ستُعرض على مسرح "صالة التزلج" إعتباراً من أول أيام عيد الفطر ولمدة 7 أيام فقط.

وتشارك النجمة الكويتية في بطولة هذا العمل إلى جانب شريك حياتها في ثاني تعاون بينهما منذ زواجهما، حيث سبق لهما وقدما مسرحية "تانيا" في شهر فبراير الفائت.

"كان يا مكان" من بطولة هيا وفؤاد بالإضافة إلى شيلاء سبت ، ناصر عباس، فرح الصراف، فهد باسم، طلال باسم، حلا ويوسف الحشاش، وهي من إنتاج "المجموعة الفنية".

شاهدوا أيضاً صورة إنستقرام: ماذا بين هيا عبدالسلام وجون ليجيند؟

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ الفنانة الكويتية ستطلّ على المشاهدين في موسم رمضان المبارك من خلال عمليْن أولهما مسلسل "النور " إلى جانب كلّ من غدير السبتي وعبدالعزيز جاسم ومحمد المنيع ومحمد العماني وباسم عبد الأمير ونور الكويتية وغيرهم.

أمّا العمل الثاني فهو مسلسل "في عينيها اغنية " الذي أشرفت عبدالسلام على مهمة إخراجه كما شاركت في بطولته إلى جانب زوجها، فخرية خميس، جاسم النبهان، زهرة الخرجي ، ليلى عبدالله وغيرهم...

وكان من المقرر أن يُعرض هذين المسلسليْن على قنوات الوطن التي أُقفلت منذ أيامٍ قليلة بأمرٍ من المحكمة، ما ترك الجمهور في حالة من الضياع وهم يتساءلون عما سيحلّ بالأعمال الدرامية المنتظرة.

والغريب في الموضوع هو أنّ ما من تعليق قد صدر عن النجوم المعنيّين، حيث أنّهم لا يزالون يلتزمون الصمت جميعاً على الرغم من إقتراب موعد العرض المحدد.

فهل سيُنقل "النور" و "في عينيها اغنية" إلى قناةٍ أخرى في اللحظة الأخيرة؟ أم أنّهما سينسحبان من السباق الرمضاني ويُعرضان لاحقاً؟

شاهدوا أيضاً صور هيا عبدالسلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك