الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيا عبدالسلام مختلفة من دون مكياج عبر انستقرام

على الرغم من أنّ الكثير من الفنانات يتجنّبن الظهور من دون مكياج واستخدام مستحضرات التجميل، هناك بعضهنّ ممن لا يُمانعْن الظهور بشكل عفوي وعلى الطبيعة أمام الجمهور.

هيا عبدالسلام الممثلة الكويتية، تسعى دائماً الى الإبتعاد عن التصنّع وتتميّز بإطلالات بسيطة أيضاً، وذلك يظهر واضحاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

هيا التي تتّبع معظم صيحات الموضة الأكثر رواجاً، ظهرت في بعض الصور التي نشرتها بنفسها، من دون مكياج، حيث إختلفت ملامحها وتحوّلت الى شخص آخر للوهلة الأولى، واختلفت عمّا عُرفت عليه سابقاً، من خلال إطلالات كلاسيكية وأناقة كاملة وجمال ملفت.

فقد ظهرت بوجه شاحب قليلاً، سخر البعض منه، و أكّدوا أنّها ليست جميلة كما تظهر في أعمالها الفنية أو جلساتها التصويرية، في حين رأى البعض الآخر أنّها جميلة في كل اللوكات وتتمتّع بتكاوين وملامح جذّابة.

والجدير ذكره، أنّ الفنانة المحبوبة لطالما عُرفت بلوكاتها المتجدّدة والعصرية من خلال تسريحات شعر غريبة وشبابية، حيث أصبحت مثالاً للمرأة العربية.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ المخرجة المعروفة، قد نعت الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد إنتشار خبر وفاته، الذي دفع بالوفود العربية والشخصيات السياسية والإجتماعية إلى السفر الى العاصمة السعودية، الرياض، لتقديم واجب العزاء، وقد غرّدت عبر حسابها الخاص على موقع الواصل الإجتماعي تويتر:

"في ذمة الله خادم الحرمين الشريفين .. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب".

أخيراً، نشير الى أنّ عبدالسلام ما زالت حتى اليوم تعيش فرحة زواجها من الفنان فؤاد العلي، بعد عقد قرانهما في حفل بسيط جمع الأهل وعدد من أصدقائهما.

وبعد قضاء شعر العسل في تركيا، إستأنفت هيا نشاطها الفني، ودخلت من جديد الى موقع التصوير لإستكمال ما تبقّى لها من مشاهد في مسلسل "النور" الذي تتشارك بطولته الى جانب نخبة من أهمّ الممثلين في العالم العربي، أمثال عبد العزيز جاسم، حمد العماني، غدير السبتي ، صابرين بو رشيد، وغيرهم .. وهو من تأليف حمد بدر، إخراج الرويعي.

(شاهدوا أيضا: صور هيا عبد السلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك