الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيا عبدالسلام ملكة في مسرحية "تانيا"

نشرت هيا عبدالسلام الصور الأولى من مسرحيتها الجديدة "تانيا" التي تشارك في بطولتها إلى جانب زوجها فؤاد العلي.

وظهرت النجمة بأزياءٍ فخمة وجميلة وهي تحيي الجماهير، وعلّقت "الإمبراطورة تانيا" بإشارةٍ منها إلى الدور الأساسي الذي تجسّده.

شاهدوا أيضاً صورة: من هو ألونسو الذي يقف بين هيا عبدالسلام وزوجها؟

و شاركت هيا جمهورها بصورةٍ أخرى لها برفقة زوجها على مسرح النادي العربي في منطقة المنصورية ودعتهم إلى مشاهدة العمل المسرحي الضخم الذي تشارك فيه.

أمّا أحداث هذه المسرحية المخصصة لالأطفال، فتدور حول إبنة إمبراطور صيني تقف بوجه الطامعين والحاقدين لتدافع عن وطنها وأرضها، وقد كتب فيصل العبيد تفاصيل القصة في حين إهتم يوسف الحشاش بمهمة الإخراج.

نذكر أنّ "تانيا" من بطولة هيا وزوجها فؤاد، بالإضافة إلى بدر الشعيبي ومحمد العلوي ويوسف الحشاش وفرح الصراف وفهد الصالح وناصر الدوسري.

شاهدوا أيضاً فيديو كواليس مسرحية هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي "تانيا"

هذا وأسس طاقم العمل حساباً رسمياً للمسرحية على موقع "إنستقرام"، حيث تُنشر مقاطع من العروض وبعض الصور والفيديوهات من الكواليس، فيظهر الأبطال بملابس وأكسسوارات صينية تقليدية وهم يمضون أوقاتاً ممتعة في الكواليس ويُبدعون على خشبة المسرح الذي يغلب عليه الطابع الصيني.

ونظراً إلى النجاح الكبير الذي حققته "تانيا" في أيامٍ قليلة، تمّ تمديد العروض كما تم تخفيض أسعار التذاكر بحسب ما أعلن العلي عبر "إنستقرام" حيث كتب: "الحمدلله تم تمديد عروض مسرحيه تانيا وبمناسبه الاعياد الوطنيه تم تخفيض اسعار التذاكر حياكم الله نورونا في المنصوريه على مسرح النادي العربي."

و أشاد العديد من الأشخاص بهذا العمل الجديد وإعتبروه نقلة نوعية في مسرح الأطفال، إذ يحمل رسالة جميلة تدعو إلى الدفاع عن الوطن والمحافظة على الأرض، على عكس بعض المسرحيات التي تركّز على نشر المتعة أكثر من المعرفة.

ونذكر أنّ هذه المسرحية هي الأولى التي تجمع هيا وفؤاد بعد زواجهما، حيث يبدو الإنسجام واضحاً بينهما على المسرح ما يساعد على إنجاح العمل في إطارٍ من الواقعية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك