الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هيا عبدالسلام والنجوم يعايدون طلال باسم عبر انستقرام

طلال باسم يحتفل بعيد ميلاده الـ 15 ويتلقى التهنئة من أهم نجوم الخليج.

يحتفل اليوم الطفل طلال باسم بعيد ميلاده الـ 15 وسط أجواء مميزة وإحتفالات بالجملة، وذلك بوجود أقاربه وأصدقائه الذين يتواجدون معه في معظم الأحيان وكافة مشاريعه وهذا ما يظهر في أغلب صوره التي ينشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

هذا الممثل المعروف يحظى بجماهيرية كبيرة وبحصد محبة الكثييرين من نجوم أوائل في العالم العربي ومن قبل الجمهور الذي يحرص لى مشاهدة أعماله سواء كانت أفلام، مسلسلات أو حتى مسرحيات.

وفي هذه المناسبة السعيدة، ها هو إبن المنتج باسم عبد الأمير يتلقى أحرّ التهاني والمعايدات من قبل الفنانين والمشاهير، حيث نشروا صوراً له عبر حساباتهم الخاصة وتمنوّا له أيام جميلة ونجاحات مستمرة.

الفنانة هيا عبدالسلام كتبت: "عام و انت بخير عسى ربي يوفقك ... يا رب يارب يارب تتمنى ان الي في بالي يصير .... فهمتها "، بينما قال زوجها فؤاد علي: "كل عام وانت بخير اخوي الصغير وصديقي الصدوق طلووول وان شاء الله تكون سنه خير عليك يارب ".

الممثلة فرح الصراف نشرت له صورة له من باريس وكتبت: "عيد ميلاد سعيد طلال، إشتقت إليك .."، ثم أضافت: "على فكره ترا هذي اكثر صوره احتر منها".

أمّا الشابة الجميلة شيلاء سبت فكتبت: "طلال باسم اخوي الصغير كل عام وانت بالف خير وعقبال مليون سنه يا رب وعقبال ما نزل سلطة ومال ديو البوم كامل تستاهل ... ربي يوفقك ويسعدك كثر طيبة قلبك واخلاقك ".

هذا وحرص والده على معايدة نجله عبر الإنترنت أيضاً وقال: "طلول حبيبي كل عام وانت بخير وعقبال العمر كله ان شاء الله".

أخيراً، يُذكر أنّ هذا الشاب الموهوب الذي يعد بمستقبل زاهر ومميز أطلّ لأوّل مرة على الشاشة الصغيرة برفقة والده الفنان والمنتج المعروف في مسلسل "الخراز" وبعده مسلسل "اللقيطة"، وبعدها كبر الطفل بين الكاميرات والأضواء ودخل عالم التلفزيون والتمثيل نظراً للموهبة المميزة التي يتمتّع بها، وقدم أدواراً مهمة رغم صغر سنّه مثل شخصية طفل أعمى وآخر يتيم، وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك