الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيا عبدالسلام ومفاجاة في كواليس مسلسل "في عينيها اغنية"

شاركت هيا عبدالسلام جمهورها بصورة لقالب حلوى مميّز على شكل كلاكيت وعليه صورتها برفقة زوجها فؤاد علي وقد كُتب عليه "في عينيْها أغنية حظ سعيد هيون وفؤاد نحبكما".

و علّقت هيا على هذه اللقطة: "مشكورين حبايبي على الكيكة الحلوه"، دون الإفصاح عن هوية المُرسل، حيث قد يكون الجمهور قد حضّر هذه المفاجأة أو ربما بعض الأصدقاء المقرّبين من الثنائي.

إليكم أيضاً صور هيا عبدالسلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجمة الكويتية لا تزال تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل "في عينيها أغنية" الذي تُشرف على عملية إخراجه أيضاً، وهي تشارك متابعيها على "إنستقرام" بصورٍ من كواليس التحضيرات بشكلٍ مستمر.

و نشرت الشابة صورة لها من داخل السيارة ظهرت فيها سمراء بسبب ساعات العمل الطويلة التي أمضتها تحت أشعة الشمس الحارقة، حيث كتبت: "صباح الخير و العموم محترق من الشمس، صارلنا ٤ ايام نصور تحتها .... في عينيها اغنية."

نذكر أنّ هذا المسلسل سيخوض السباق الرمضاني هذا العام ويتنافس مع عدد كبير من المسلسلات المُنتظرة، على أمل أن يحقق نجاحاً كبيراً فتُثبت هيا من خلاله أنّها ليست فقط ممثلة بارعة بل مخرجة قديرة أيضاً.

من ناحيةٍ أخرى، دائماً ما تعمل الممثلة والمخرجة الكويتية على تقديم الدعم لشقيقتها لولوة، حيث زارتها منذ فترة برفقة زوجها في موقع تصوير فيلمها الجديد "شقة ٦" الذي تُشرف على إخراجه، كما و روّجت له منذ أيامٍ قليلة عبر حسابها الخاص على إنستقرام مُعلّقةً: "فلم شقة ٦ اخراج لولوة عبدالسلام و عبدالعزيز العمار فكر جديد و ثقافة فنية راقية جدا حين لا شيء يجمعم سوى الفن ... فخوره فيج حبيبتي."

شاهدوا أيضاً صور انستقرام هيا عبدالسلام: شغف لا ينتهي بالنظارات الشمسية

أخيراً، نذكر أنّ هيا كانت قد تساءلت في آخر مقابلة صحافية أجرتها عما إذا كان الجمهور سيتقبّلها في حال قررت إعتزال التمثيل من أجل الوقوف وراء الكاميرا بصفتها المخرجة، مشيرةً إلى أنّها لن تعتزل الفن بشكلٍ كامل بل هي دائماً ما تبحث عن أعمال جديدة تقدمها لتطوير نفسها وتُبعد شبح الروتين والملل عن حياتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك