الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيا عبد السلام عروساً في مسلسل "النور"

تواصل الفنانة هيا عبد السلام تصوير مشاهدها في مسلسل "النور" الذي تقوم ببطولته الى جانب أهمّ الممثلين في الخليج والدول العربية، أمثال عبد العزيز جاسم، نور وحمد العماني، غدير السبتي ، صابرين بو رشيد، وغيرهم ...

هذا المسلسل من تأليف حمد بدر، إخراج الرويعي، ويُسلّط الضوء على القضايا الإجتماعية التي يعيشها أفراد الأسرة الواحدة، ومدى ترابط العلاقات في المجتمع الخليجي الذي يقوم على قواعد وأصول معيّنة من الصعب تجاهلها أو غضّ النظر عنها.

وفي المناسبة، نشرت النجمة الشابة عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، صوراً عديدة لها من كواليس التصوير، وعبّرت عن فرحها بالأجواء الجميلة التي تجمعها بفريق العمل، كما خصّت جمهورها بصورة إستثننائية ترتدي فيها فستاناً أبيض، لاقت إعجاب جمهورها الذي لم يبخل عليها بأجمل التعليقات والرسائل الإيجابية.

ها هي الممثلة والمخرجة المعروفة تكون عروساً للمرة الثانية في أحد مشاهدها في المسلسل، بعد أن سبق وأعلنت زواجها من الفنان فؤاد علي منذ فترة قليلة، ووضعت حداً لكل الإشاعات التي طالتها حيال هذا الموضوع.

وفي السياق نفسه، نشير الى أنّ أنّها قد قضت شهر عسلها في تركيا، وظهرت في الصور التي نشرتها، وهي تستمتع بوقتها مع زوجها، تغمرها سعادة ورومانسية كبيرتين، عبّرت عن هذا الحب قائلة: "لبيه يا فؤادي ... أنا طوعك و بين الايادي ... حاضر أحبه ... أعتبرني عطيته ودادي ..."

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة الكويتية قد رفعت مؤخّراً دعوى قضائية ضدّ زميلها الممثل عبدالله بوشهري الذي اتّهمته بمضايقتها من خلال إهانات وشتائم ، ما دفع بالأخير الى الإلتزام بالصمت، واكتفى بتعليق مقتضب عبر انستقرام، قائلاً:

"أنا تفكيري أرقى بكثير من ما يتداولونه حالياً ... حين تكون على حق لا تكثر التبرير ... عامل الناس بأخلاقك وليس بظروفك .. فالكل لديه ظروف قد تكون أقسى من ظروفك .. ولكنهم في قمة الأدب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك