الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيا عبد السلام وفؤاد علي في شهر العسل في تركيا

تمضي الفنانة هيا عبد السلام وزوجها فؤاد العلي أجمل اللحظات وأمتعها في شهر عسلهما اللذي يقضيانه في إحدى الفنادق المطلّة على مضيق البوسفور وفي الشوارع التركية.

هيا تستمتع مع زوجها وحبيبها ورفيق دربها، وهذا يظهر واضحاً من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، وتُشارك محبّيها بهذه اللحظات التي غلب عليها طابع الرومانسية والمرح.

وقد علّقت على إحداها: "لبيه يا فؤادي انا طوعك وبين الايادي حاضر احبه اعتبرني عطيته ودادي لبيه".

يُذكر أنّ الفنانة الكويتية كانت قد احتفلت مؤخّراً بعقد قرانها على فؤاد، في زفاف بسيط إقتصر على العائلة وبعض الزملاء من الوسط الفني أمثال باسم عبد الأمير وحمد العماني.، وغيرهم ...

وقد إرتدت العروس فستاناً أبيض من تصميم المبدعة فيرا وانغ، وأكّدت خبر زواجها وإرتباطها بزميلها الفنان المعروف، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع انستقرام، تظهر فيها يدان متشابكتان على كلّ منها خاتم زواج ومكتوب على اللقطة عبارة "محبي هيا - فؤاد، ولا ياخذني من يدك ولا ياخذ غلاك وعمرك الغالي وتبقى لي ... الحمدلله".

وبدوره، نشر العريس صورة من الإحتفال وعلق: "تم بحمدالله عقد قراني بكريمة السيد عبدالسلام مقبول المحترم ... الحمدلله".

وقد شارك الفنانون العروسين فرحتهما، وباركوا لهما عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، منهم الفنانة شيلاء سبت التي غرّدت عبر تويتر: "الف الف مبروك للفنانة الجميلة والخلوقة جدا هيا عبدالسلام على الزواج من الفنان الراقي فؤاد علي فرحنا..."، امل العوضي ، مريم حسين ، والمثلة القديرة زهرة عرفات التي نشرت صورة لهما في الزفاف وقالت: "الف مبروك الله يسعدكم ويتمم عليكم وايد احب هالبنية وفرحت لها من قلب شكلهم يفرح القلب احس فيهم ايجابية للحياة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك