الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور هيفاء حسين في مسلسل "طريق المعلمات": هل تسخر من المنقبات؟

لا تبخل هيفاء حسين على جمهورها بنشر كل جديد من صور حياتها اليومية، إن كانت ضمن نطاق العمل أو خارجه.

اقرأي أيضاً
مايا دياب وابنتها كاي في فيديو من كواليس كليبهما الجديد؟
مايا دياب وابنتها كاي في فيديو من كواليس كليبهما الجديد؟

ومنذ بداية تصوير مسلسلها الجديد "طريق المعلمات"، وهي تشارك متتبّعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، لقطاتٍ من كواليس العمل، الذي ستظهر فيه بدور معلّمة سعودية ترتدي النقاب في معظم مشاهدها.

أمّا ما لم يمرّ مرور الكرام والذي يطرح العديد من علامات الإستفهام والتساؤلات، هو إستخدام الفنانة البحرينية لـهاشتاق "غطي حواجبك" على جميع تلك الصور.

فما كان القصد من ذلك؟

الإجابة تنحصر بين إحتمالين فقط.

الأول هو أنّها قد تكون قد وقعت في فخ السخرية غير المقصودة من النساء المنقّبات و ما يُفرض عليهنّ من تغطية جميع ملامح وجههنّ، حيث يصبح من الصعب التفريق بينهنّ.

أمّا الإحتمال الثاني، فهو أن تكون عبارة "غطي حواجبك" قد إضطرّ أن يكرّرها المخرج خلال تصوير المشاهد بعد أن واجهت الممثلات مشكلة في تغطية وجههنّ بالكامل وبالشكل المطلوب، وبذلك قد تكون هيفاء ترجع الـهاشتاق هذا إلى ذاك الموقف المضحك الذي رافقها خلال التصوير.

وبعيداً عن الهاشتاق المثير للجدل، يبدو أنّ النجمة الشابة لا تعرف الفرق بين البرقع والنقاب، إذ علّقت على كل صورها بانّها ترتدي البرقع، في حين أنّها في الحقيقة مرتدية النقاب.

هذا الأمرعرّضها إلى العديد من الإنتقادات اللاذعة، إذ إعتبر الكثيرون أنّه ينمّ عن جهلٍ وقلة ثقافة، فيما شدّدت شريحة أخرى على ضرورة أن تتمكّن حسين وباقي الممثلات من اللهجة السعودية قبل الخوض في هذه المغامرة التي قد تُفشل المسلسل بسبب هذه الهفوة البديهية.

يذكر أنّ العمل هو من بطولة كل من هيفاء حسين وزهرة عرفات ومروة محمد وشفيقة يوسف واميرة محمد وشيماء سبت وابراهيم الحساوي وسمعة محمد والهام علي وجعفر الغريب ومحمد الحجي وغيرهم... وهو من تأليف بشاير محمد وإخراج سائد بشير ومن إنتاج شركة "صبّاح بيكتشرز".

و يعتبر مسلسل "طريق المعلمات " من أكثر الأعمال الدرامية الخليجية، ترقّباً للموسم الرمضاني 2015، وذلك نظراً لمعالجته لموضوع المعلمات السعوديات وزيادة نسبة الوفيات بين تلك النساء اللواتي يواجهن العديد من المشاكل في مواصالتهنّ اليومية من أماكن السكن الى مراكز التعليم التي تكون بعيدة المسافات في معظم الأحيان.

ومن المتوقّع أن يحقّق هذا العمل نسبة مشاهدة عالية في المملكة العربية العربية خاصة والخليج العربي عامة، إذ أنّها المرة الأولى التي يتم تسليط الضوء فيها على القضية الشائكة التي لم يُوجد لها حلٌّ حتى الآن في المجتمع السعودي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع