صور هيفاء حسين في مسلسل "لو اني اعرف" لرمضان 2015

بدأت النجمة هيفاء حسين منذ فترة قليلة بتصوير مسلسلها الجديد "لو اني اعرف خاتمتي " الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل عبر الشاشات العربية وسيُنافس أضخم الأعمال الخليجية التي تجمع في صفوفها أهمّ الأسماء في عالم التمثيل.

هذا المسلسل من إنتاج هيفاء نفسها، خاصة وأنّها تملك شركة إنتاج مع زوجها، وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، إخراج البحريني أحمد يعقوب المقلة، ويقوم اليوم فريق العمل بتصوير معظم المشاهد في الإمارات بين أيو ظبي ودبي، بعدما كان من المتوقّع تصويره العام الماضي لكن لضيق الوقت وأسباب خارجية، تأخّر إنجازه وتأجّل.

يُذكر أنّ هذا العمل إستغرق التحضير له أكثر من عامين على التوالي، إن من ناحية الكتابة وإن من ناحية الإعداد للتصوير أو معيانة الأماكن والمواقع، وهو يعالج في طيّأته قصة إجتماعية مهمّة، يعاني منها المجتمع الشرقي أجمع، وهي علاقة الأب بإبنته، وما هي المراحل التي تمرّ بها المراهقة التي تبلغ سنّ الرشد وتنغمس في مغريات الحياة وتعيش مشاكلها.

هذا ويعكس أيضاً الظروف التي مرّت بها الكثير من العائلات في المنطقة العربية نتيجة التغييرات التي شهدتها إجتماعياً وإقتصادياً.

وفي السياق نفسه، نشير الى أنّ هناك عدد كبير من أهم الممثلين في دول الخليج يشاركون في االمسلسل هذا، وقد أبدوا حماسهم للإشتراك في هذا العمل الذي من المتوقع أن يتصدّر المراتب الأولى من حيث نسبة المشاهدة والمتابعة.

نذكر منهم: غازي حسين، هدى الخطيب، عبد المحسن النمر، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي ، أمل محمد وغيرهم ...

أخيراً، يُذكر أنّ الممثلة البحرينية قد هنأت مؤخّراً الممثل طارق العلي بعد أنّ تمّ تعينيه رئيس مجلس إدارة المسرح الشعبي بدلاً عن الدكتور نبيل الفيلكاوي، فكتبت عبر حسابها الخاص على وقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقالت: "تستاهل يا بو محمد منها للأعلى ان شاء الله".

(شاهدوا أيضاً هيفاء حسين تنشر صورتها من دون مكياج عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك