الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور هيفاء وهبي تتألق بالأبيض في حفل عيد الحب في القاهرة

هيفاء وهبي في حفل عيد الحب الخيري في مصر
19 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي في حفل عيد الحب الخيري في مصر
هكذا كانت أجواء الحفل الخيري الذي أحيته هيفاء وهبي في مصر بمناسبة عيد الحب.

تعرف هيفاء وهبي كيف تترك أثراً وتجعل نفسها حديث الساعة أينما حلّت و تواجدت، فهي صاحبة الخبرة الأعلى والأطول في هذا المجال منذ بداياتها الفنية.

وبعد إحيائها لحفلٍ خاصٍ في دبي تألّقت خلاله بجمبسوت صُمّم خصّصياً لها من دار لابورجوزاي وحمل الكثير من الإثارة والإغراء إن كان من حيث القماشة أو القصة التي غازلت قوامها الرشيق، طارت النجمة اللبنانيّة إلى مصر حيث كان جمهورها على موعدٍ معها في إطار حفلٍ خيريٍّ أحيته بمناسبة عيد الحب.

ومجدّداً، إختارت الفنانة المثيرة للجدل أن ترتدي جمبسوت، ولكن هذه المرة كان أبيض اللون من تصميم يوسف الجسمي، وأكثر حشمةً لا يكشف سوى عن صدرها قليلاً، لتأتي المفاجأة بالحذاء الذي أكمل إطلالتها، وكان ملفتاً أكثر من ثيابها بسبب طول كعبه العالي جدّاً والذي لم يبدُ أنّها كانت مرتاحةً فيه.

ومن الطبيعي أن تشعل صاحبة اغنية "اوبا" الأجواء ليس فقط بأزيائها التي تكون محطّ إنتظارٍ دائماً، بل أيضاً بدلعها ورقصاتها الساخنة التي إستعرضت فيها مفاتنها، وذلك بحسب ما جهّزه مدير أعمالها في مصر تامر عبد المنعم.

و كانت الضجة الكبرى والصيحات مع "آهات" هيفاء عندما قدّمت اغنية "رجب" وسط حضور سيدات المجتمع الراقي اللواتي شاركنها الرقصحتى ساعات الصباح الأولى.

كما و تألّقت الديفا بعددٍ من الاغاني من الأرشيف الفنّي لكبار النجوم مثل اغنية السندريلا الراحلة سعاد حسني "يا واد يا تقيل"، و"حلوة يا بلدي" للنجمة العالمية داليدا.

ومن ناحية أخرى، لا بدّ أنّ نشير إلى أنّ وهبي كانت قد سلّمت نفسها لمخطط قناة "ام بي سي- مصر" في حرب الصراع على كعكة الإعلانات، وذلك عندما سمحت بظهور ملابسها الداخلية عندما حملها الفنان محمد سعد في أولى حلقات برنامجه الكوميدي الذي أثار جدلاً كبيراً، "وش السعد".

فهيفاء لم تعترض على هذا المشهد ولم تطالب بحذفه، على الرغم من أنّ الحلقة كانت مسجّلة و ليست على الهواء مباشرةً، ولكن بالطبع الشهرة فوق كل اعتبار بغضّ النظر عن مصدرها أو أسسها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك