الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيفاء وهبي تتعرض للتحرش مرة أخرى

نشر الممثل أحمد الفيشاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة له يقف أمام الملصق الإعلاني الخاص بفيلم "حلاوة روح" للنجمة هيفاء وهبي ، الذي عاد من جديد الى صالات السينما، بعد كل المشاكل والإنتقادات التي وُجّهت إليه، والتحرّش الذي تعرّضت له من قبل أحد الحاضرين الذي شاركوا في العرض الأول في صالات سينما "نايل سيتي".

أحمد ظهر واقفاً وكأنّه خلف الصورة، يضع يده على مؤخّرة هيفاء، وعلّق قائلاً: "حلاوة روح كبيرة أوي"، ما عرّضه لموجة كبيرة من الإنتقادات والتعليقات السلبية، كونه تخطّى حدود الأخلاق والآداب في هذا العمل.

ومن بين التعليقات، رسالة صغيرة من أحد أقربائه، يلومه على ما فعله ووقاحته هذه وقال: "احمد انت شخصيه عامة وانا بحبك مش لانك ابن خالي لأ ... بحبك لانك فنان فبجد بزعل اوي لما الاقي بوست زي ده تخلي ناس تغلط فيك ... انت كبير وخالي فنان كبير اوي ... ليه تخلي الناس تغلط فينا بالشكل ده ..."

هذا واعتبر البعض أنّه لأمر طريف، لأنّهم لطالما اعتادوا على ممازحات النجم المصري التي يقوم بها مراراً وتكراراً. وحسب ما قيل، إنّ وهبي لم ترفض هذا الأمر أو تغضب من الفيشاوي، لا بل أخذته في سبيل الضحك والمرح دون أي تعليق سلبي أو هجوم من جهتها.

أما أحمد فرفض التعليق، وإكتفى بكلمة واحدة كردّ على الجميع، تبيّن لا مبالاته وعدم إكتراثه، وقال :"تفاهات".

من ناحية أخرى، كشف الفيشاوي أنّه إنتهى من تصوير مشاهده في فيلم "سكر مر" مع المخرج هاني خليفة، وهو حالياً يقوم بتصوير دوره في فيلم "ولاد رزق" مع المخرج طارق العريان.

من جانب آخر، ذكر موقع ucityguides العالمي في تقريره الأخير عن أجمل 10 بلدان تمتلك أجمل نساء العالم، فكان لبنان، وذلك لأنّ هيفاء وهبي هي من بين أكثر النساء جمالاً وجاذبية، وما زالت حتى اليوم تُحافظ على بريقها وسحرها رغم كل شيء.

أخيراً، نشير الى أنّ هيفاء تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "مريم" مع مطلع شهر فبراير المقبل، حيث ستتعاون مع المؤلف أيمن سلامة والمنتج عاطف كامل والمخرج محمد علي، ليخرج على المستوى المطلوب ويليق بالدراما الرمضانية لهذا العام.

(شاهدوا أيضاً رقص هيفاء وهبي الخليجي في فيديو قصير عبر الإنترنت)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك