الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيفاء وهبي تثير ضجة في عزاء حسين الامام

هيفاء وهبي تصل إلى عزاء الفنان الراحل حسين الإمام
42 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تصل إلى عزاء الفنان الراحل حسين الإمام

أحدث حضور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضجّةً في عزاء الفنان الراحل حسين الإمام على الرغم من قدومها بملابس تليق بالمناسبة، ولكنّ المارّة بجوار السرادق، تجمّعوا وقت دخولها، و حاولوا إختراق السياج الأمني الخاص بها حيث حضرت مع مجموعة من الحرّاس الشخصيّين لحمايتها.

وقد حرصت هيفاء، التي جاءت خصيصاً من بيروت برفقة المخرج محمد سامي، على التخفيف عن زوجة الفقيد، الفنانة سحر رامي، التي تعرّضت أكثر من مرة لشبه حالة إغماء.

وكان حضور النجم الأسمر محمد منير بمثابة المشهد التراجيدي، حيث ظل طوال العزاء مجهشاً في البكاء، على عكس طبيعته كشخص يكتم الحزن بداخله، ليحاول البعض التخفيف عنه.

العزاء حضره كبار الشخصيات ومنهم المرشح الرئاسي حمدين صباحي، الذي إلتفّ عدد كبير من المتواجدين حوله، بالإضافة إلى ملاحقة المارة له لمصافحته، وهو ما أحدث حالةً من الهرج والمرج لم تنتهِ إلا بمغادرته السرادق.

وقد لفتت الأنظار في العزاء، الفنانة فيفي عبده ، التي ظهرت عليها السمانة وزيادة الوزن، بعد أن قامت برجيمٍ قاسٍ في الفترة الماضية، إلا أنّه لم يفلح معها.

وكان فى مقدّمة الحضور، الزعيم عادل امام وفاروق الفيشاوي ومحمود ياسين واحمد السقا وعلي الحجاروحمادة هلال وهشام عباس والمنتصر بالله وأحمد آدم وعمرو الليثي وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد راتب وعزت العلايلي ونبيلة عبيد ونيللي ونجوى فؤاد ولبلبة والهام شاهين ويسرا وغادة عادل ونيللي كريم وبشرى ودلال عبد العزيز وريم ماجد ولميس الحديدي وجميلة إسماعيل ورانيا يوسف ولقاء الخميسي ولوسي وفردوس عبد الحميد وإسعاد يونس ونهال عنبر ووفاء عامر وإنعام سالوسة وشهيرة وأنجي المقدم وأنجي علي وفردوس عبد الحميد والمخرج سمير سيف والمخرج عادل الأعصر وأحمد صقر وهاني مهنا وشريف رمزي وسامي العدل، والمنتج محمد حسن رمزي، ماجد المصري، وعزت أبو عوف وسمير صبري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك