الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: هيفاء وهبي تضج إثارة في فستان يكشف عن صدرها

إحتفل الكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة بزفاف إبنته منذ أيّامٍ قليلة، في حفلٍ مميّز وراقٍ أُقيم في فندق فيرمونت تاورز في مصر الجديدة.

أمّا مفاجأة السهرة، فكانت هيفاء وهبي التي حضرت خصّيصاً لمشاركة العروسين فرحتهما ولإحياء السهرة التي إشتعلت بأشهر أغانيها التي رقصت عليها بدلعٍ ودلال.

ولكن ما لفت الأنظار إليها أكثر، فهو الفستان الفضّي اللون ذو الطابع الكلاسيكي الذي غازل قوامها الرشيق، إلّا أنّها فشلت في إخفاء فتحة صدره الفاضحة بعد أن إرتدت فوقه جاكيت من الجلد، تجنّباً منها للإنتقادات اللاذعة التي قد تطالها و تتعرّض إليها بسبب إثارتها وإغرائها المعتمدين في ظلّ الحزن الذي تعيشه البلاد على شهداء الجيش والشرطة في حادثة سيناء.

ومن خلال الصور العديدة التي إلتُقطت لها، يبدو أنّ النجمة اللبنانية كانت مندمجة جدّاً في الأجواء، فلم تنتبه إلى أنّ السترة لم تنفع بل كان صدرها مكشوفاً أمام الجميع، فإسترسلت بالغناء تاركةً صورها كي تكون مادة دسمة للصحافة في اليوم التالي.

شاهدوا أيضاً: صور هيفاء وهبي حافية القدمين بقميص النوم على الثلج

وبالعودة إلى تفاصيل الحفل والمعازيم، فكان على رأسهم المستشار أحمد الزند، ود. منى عبد الناصر، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، واللواء سامح سيف الليزل، وعضو مجلس الشورى الأسبق فريد خميس، وممدوح حمزة، وطارق حجي، بالإضافة إلى عددٍ من الكتاب الصحفيّين والمثقّفين.

كما و حضرت كل من يسرا والهام شاهين هذه المناسبة التي إتّسمت بالأجواء الصاخبة و امتدّت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

هذا و شاركت في إحياء الحفل، الراقصة المثيرة للجدل دينا ، والتي أطلّت ببدلتها المثيرة كالعادة، و قدّمت وصلة تضمّنت الكثير من اللفتات والإيحاءات التي سرقت إنتباه المتواجدين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك