الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور: هيفاء وهبي تعلن إنسحابها من "شكلك مش غريب" في الحلقة الأخيرة

إشتعلت المنافسة في الحلقة الأخيرة من برنامج " شكلك مش غريب " بين المشتركين الأربعة الذين انتقلوا الى الحلقة النهائية وهم: " خالد الشاعر، باسمة، ميس حمدان، وعبد المنعم العمايري ".

بدأت الحلقة بحماس كبير واستقبال للجنة التحكيم، حيث دخل أولاً حكيم ومحمد سامي، وبعدها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي قدّمت لوحة استعراضية مميزة وأغنيتها الجديدة " فرحانة " من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي.

هيفاء أطلّت خلال الحلقة بأربع إطلالات من تصاميم شربل زوي وزهير مراد و توفيق حطب، وصرّحت في حديث معها بأنها لن تشاهد في شهر رمضان إلاّ مسلسل عادل امام "صاحب السعادة "، أما عن مسلسلها " كلام على ورق " فقالت إنها لن تتحدث أو تُعلن أي تفاصيل، كماعايدت الوطن العربي بحلول شهر رمضان المبارك.

والجدير ذكره أنّ هيفاء قد أعلنت عدم مشاركتها بأي لجان تحكيم لبرامج مسابقات من جديد وصرّحت أنّها اكتفت فقط بالموسم الأول من برنامج " شكلك مش غريب "، شاكرة قناة "MBC" وكل القائمين فيها.

في سياق الحلقة، قبّلت هيفاء المطرب الشعبي المصري حكيم، حيث رفض الأخير إزالة آثار أحمر الشفاه التي انطبعت على وجهه وقدّم بعدها أغنية "السلام عليكم" التي أشعلت الحماس عند الجمهور وعلت الهيصة والفرحة.

وفي تفاصيل الحلقة، جسّد تامر عبد المنعم شخصية عادل إمام بامتياز شكلاً وحضوراً وأداءاً، ميس حمدان قلّدت ميريام فارس ، باسمة تقمّصت شخصية داليدا، ديما قندلفة قلّدت باتريسيا كاس، ووائل منصور وجينيفر غراوت تقمصا شخصيتيّ عاصي الحلاني وكارول صقر وقدّما معاً ديو أغنية " قولي جاي".

أخيراً، فاز المتسابق عبد المنعم عمايري بجائزة البرنامج التي تقدّر بـنحو 50 ألف دولار أمريكي بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وتبرّع بها لجمعية بسمة لعلاج سرطان الأطفال في سوريا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك