الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيفاء وهبي في الحلقة 1 من "وش السعد" مع محمد سعد

تحلّ هيفاء وهبي ضيفة على أولى حلقات برنامج محمد سعد الترفيهي الجديد "وش السعد".

في إطار الحرب القائمة بين قنوات "ام.بي.سي." في مواجهة الفضائيّات المصرية مثل "النهار" و"سي.بي.سي." ، يطلّ محمد سعد في برنامجه الترفيهي الساخر "وش السعد" الذي ستكون أولى حلقاته يوم الجمعة المقبل، 12 فبراير، 2016.

ويلتقي النجم الكوميدي جمهوره بشكلٍ أسبوعي عبر قناتي "ام.بي.سي. 1" و"ام.بي.سي. مصر"، التي أعلنت ضمن مؤتمرٍ صحفيٍّ أنّ البرنامج سيكون مسرحيّة حقيقيّة و ليست بشكل البرنامج، الأمر الذي جعل المتابعين للوسط الإعلامي والفني في مصر يتساءلون: "هل سرق محمد سعد في "mbc" فكرة برنامج محمد صبحي في قناة cbc؟!"

فقد تحدّثت "ام.بي.سي." عبر مديرها في القاهرة محمد عبد المتعال، عن أنّ العمل سيكون الأول من حيث الشكل المسرحي، في حين أنّ الواقع يقول أنّ محمد صبحي قدّم من خلال "مفيش مشكلة خالص" على "سي.بي.سي." أوّل برنامجٍ مسرحيٍّ أسبوعيٍّ يقدّم من خلاله فصول مسرحيّة مختلفة بالمشاركة مع مجموعة من الفنانين.

الحلقة الأولى التي قام سعد بتصويرها والتي ستكون الإطلالة الأولى على الجمهور عبر التجربة الجديدة، شاركت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، كضيفة شرفٍ، حيث تدور الحلقة المسرحية الأولى حول شخصية "بوحة" التي جسّدها المقدّم خلال سنوات ماضية في أفلامٍ ومسلسلاتٍ، ليترك عمله كـ"جزار"، و يقوم بفتح قناة فضائية إعلامية ويؤلّف المسرحيات مع مجموعة عمل من 15 مؤلف ومولفة بقيادة الكاتب سامح سر الختم.

ويبدو أنّ صاحبة اغنية "اوبا" لا تمانع الظهور الإعلامي المتكرّر مؤخّراً، إذ حلّت ضيفة منذ فترة قصيرة على برنامج "ع البكلة" الذي تقدّمه صديقتها نسرين ظواهرة، وكانت نجمة البرايم 15 وما قبل الأخير من "ستار اكاديمي 11"، إلى جانب تصدّرها العديد من غلافات المجلات العربية المعروفة.

وفي سياقٍ آخر، يذكر أنّ هيفاء وهبي تواصل العمل على إختيار وتسجيل اغاني ألبومها القادم، حيث من المتوقّع أن يتنوّع بين المصري واللبناني والخليجي، ومن بينهم اغنية بعنوان "حيبتك حبيتك" كانت قد وضعت اللمسات الأخيرة عليها منذ مدة ليست ببعيدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك