الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور هيفاء وهبي في فيديو كليب اغنية "Breathing you in"

بعد أن أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة " فرحانة " في الحلقة الأخيرة من برنامج "شكلك مش غريب" الذي شاركت فيه كعضو في لجنة التحكيم بموسمه الأول، تستعدّ في الأيام القريبة لطرح فيديو كليب جديد لها لأغنية باللغة الإنكليزية تحت عنوان Breathing you in.

هيفاء نشرت عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام صوراً لها أثناء تصوير الكليب مع المخرج العربي والعالمي طارق فريتخ، الذي وقّع بدوره العديد من فيديو كليبات نجم الجيل تامر حسني . هذه الأغنية التي كانت قد سجلتها هيفاء منذ اشهر خلال تواجدها في الولايات المتحدة، من المتوقع أن تكون أغنية سريعة ذات طابع راقص باعتبار أنّها كانت قد أعلنت منذ ما يقارب الـ 5 أشهر أنّها تتمرّن على الرقص مع " كاسبر سمارت " حبيب جنيفر لوبيز السابق.

ومن خلال هذه الصور التي نستعرضها هنا، نلاحظ أنّ هذا العمل جمعها بالمؤلف والمغني "تايريس غيبسون" الذي التقطت معه صورة أثناء تواجدها في الأستديو لتسجيل الأغنية.

من ناحية أخرى، هيفاء وهبي تعيش حالة من السعادةً من خلال مجمل التعليقات الإيجابية التي تتلقاها حول مسلسلها الرمضاني " كلام على ورق " الذي يُعرض طيلة الشهر الفضيل، كما أنّها راضية جداً عن ردات فعل المشاهد العربي بهذا العمل ونشبة المشاهدة الذي حققه مسلسلها.

وهنا نذكّر أنّ هيفاء حلّت مؤخّراً ضيفة في برنامج سمر يسري " ليلة " حيث اتّسمت حلقتها "بالإستثنائية" كونها كانت مليئة بالتصريحات النارية والإعترافات التي أعلنتها للمرة الأولى. هيفاء ردت على اصالة وغادة عبد الرازق واليسا وأشادت ببعض الفنانات، كما كشفت بعض تفاصيل طفولتها وتربيتها في بيت أهلها

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك