الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيفاء وهبي لمنتقديها عبر سناب شات: "حللو عن سمانا انتو ناس كلاب"

معتبرة أن جمالها يتسفز الكثيرين.

يبدو أنّ الفنانة هيفاء وهبي قد سئمت من تعليقات متابعيها السيّئة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فخرجت مساء أمس الى العلن بكلماتٍ قاسيةٍ وصادمةٍ، كتبتها عبر تطبيق "سناب شات" الشهير، لتضع حدّاً لكلّ هذه الأمور والتعابير الشنيعة التي يكتبها البعض بإستمرار على كافّة منشوراتها، ولكن جاء ردّها هذا غير متوقّعاً نوعاً ما، باعتبار أنّها إستعانت بألفاظٍ جارحةٍ، مهينة وخارجةٍ عن المألوف. هيفاء قالت: "يا ريت كلّ حدا عندو عقد نفسية يعمل انفلو لانكم بصراحة مرضى مليانين عقد وغيرة غريبة ومدعين دينياً، والدين اخلاق وانتو بلا اخلاق. حللو عن سمانا انتو ناس كلاب ورأي فيكم أوسخ من تعليقاتكم التي تكتبوها تحت صوري ب 1000 مرة، الله يرد الاذى فيكم وفي اهلكم".

هذا وتابعت قائلة: "تتلصصون من وراء تلفونكم، ويلا مين نزل صورة بتلهتو متل الكلاب وراها... شتايم في اعراض الناس ليل نهار بدون تعب، حوّلتو السوشيل ميديا الى مباراة ما بينكم للتعبير عن تربيتكم الردئية، أكتر شي مفرحني انكم صرتو مكشوفين". ثم ختمت قائلة: "بتخافو من الحلو، الجمال بيستفزكن..." كلام النجمة اللبنانية هذا أثار بلبلةً نوعاً عبر الانترنت وبين متابعيها، وقد راح محبّوها بطبيعة الحال يدافعون عنها ويبرّرون تصرّفها هذا، بينما كثيرون رأوا أنّها تجاوزت حدودها في طريقة التعبير وبالكلمات التي إختارتها، علماً بأنّ وهبي تُعرف بأخلاقها السامية وإحترامها الدائم للناس، ولكن هذه المرّة إختلف الأمر ووصل الى حدّه معها، فقرّرت الانتقام على طريقتها الخاصة.

أخيراً، يُذكر أنّ بعض المصادر الاعلامية كانت قد ذكرت مؤخّراً أنّ وهبي ستطلّ في فيلم تامر حسني المرتقب "تصبح على خير" كضيفة شرف، لكن لم تؤكّد بعد الاطراف المعنية هذا الخبر أو تنفيه، خاصةً وأنّ الفنانة المحبوبة تنشغل اليوم في تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ثانية واحدة" وذلك بعدما أعلنت إنسحابها من السباق الرضاني القادم. هيفاء كانت قد طرحت أيضاً منذ فترةٍ قصيرةٍ اغنية خاصة وجديدة بعنوان "قالها بحبك"، بدأت تلاقي رواجها المتوقّع منذ طرحها في عيد الحب عبر موقع "يوتيوب" العالمي وها هي تحقق اليوم نسبة مشاهدة عالية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك