الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور هيفاء وهبي وتامر حسني يحييان زفافاً مشتركاً

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد عطلتها الطويلة في الولايات المتحدة، عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى لبنان. وكانت أولى إطلالاتها في خلال إحيائها لحفل زفاف إبن رجل الأعمال اللبناني مرعي أبو مرعي. وشاركها في هذاه السهرة كلّ من أيمن زبيب وتامر حسني الذي تواجد في بيروت أيضاً لإستلام جائزته ضمن فعاليات حفل جوائز"الموركس دور" عن فئة أفضل مطرب عربي.

ونُشرت الكثير من المقاطع المصوّرة من هذا الحفل، حيث تألّقت الفنانة بفستانٍ جميل، يكشف عن ساقيها من خلال القماش الشفاف. وقامت هيفاء بنشر فيديو على صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام ظهر فيه العروسان والمدعوون يرقصون على أنغام أغنياتها، وعلّقت كاتبةً: "زفاف رائع في صيدا، مبروك للعريس عاطف والعروسة الجميلة ياسمينا".

ونذكر أنّ النجمة قد غنت مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة، كما غنت للفنان الكبير عبد الحليم الحاقظ، فأضافت البهجة والرومانسية إلى الحفل.

وتباهت الجميلة بإطلالتها التي سحرت الجميع، فنشرت صورةً لها في إحدى الشوارع. وسارع جمهورها لترك تعليقات غزل وإعجاب على الصورة معبّرين عن حبهم لنجمتهم المفضلة ومساندتهم لها.

ومن ناحيةٍ أخرى، رفعت هيفاء دعوى قضائية ضد أختها الصغرى رولا يموت، تطلب من القاضي فيها إتخاذ كلّ الإجراءات لمنعها من نشر أخبار مسيئة عنها على كلّ مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أنّ قامت أختها بنشر تعليقات وأقوال مشينة ومهينة بحسب قولها.

بالعودة إلى أعمالها الفنية، تستعد الفنانة اللبنانية حالياً لتصوير مسلسل رمضاني جديد، بعد النجاح الذي لاقته في عملها الأخير "كلام على ورق "، كما أنّها تُحضّر لألبومٍ جديد.

ونذكر أنّه في خلال وجودها في الولايات المتحدة، صوّرت الفنانة التي تتوجّه نحو العالمية، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "Breathing You In" والذي أصدرت الإعلان الترويجي له. وصُدمَ الجميع لمشاركة الراقص كاسبر سمارت، حبيب جنيفر لوبيز السابق، في هذا الكليب المُنتظر عرضه قريباً.

وعلى ما يبدو، تشقّ هيفاء طريقها نحو هوليوود وتوطّد علاقاتها بأهم النجوم الأجانب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك