صور هيلاري داف وزوجها توحي بعودة جديدة

بعد ستّة أشهر من إعلان إنفصالهما عن بعضهما البعض، بات من الصعب جداً أن نعرف بالتحديد كيف تسري الأمور حالياً بين هيلاري داف ومايك كومري.

إذ وعلى الرّغم من أنّ بعض المصادر المقرّبة من الثنائيّ كانت قد كشفت مؤخراً عن عودة وشيكة، لم يصدر أي إعلان رسميّ عن ذلك منهما. ووفقاً للموقع الأميريكي RadarOnline.com، قام كلّ من هيلاري ومايك، اللذين شوهِدا يمضيان أوقاتاً رومانسيّة سوياً في البهاماس في فبراير الماضي بمناسبة عيد الحبّ، بمقاطعة إجراءات الطلاق.

فهل هما مستعدّان ليعطيا لقصّتهما فرصة جديدة ليعيدا التوازن إلى العائلة المؤلّفة منهما وإبنهما الصغير لوكا البالغ من العمر سنتين ونصف؟ فها هي صور جديدة تُنشر على مواقع التواصل الإجتماعي وتوحي بأخبارٍ جيّدة.

في الواقع، يوم السبت 19 يوليو، شوهِد الثنائي يداً بيد وهما متوجّهان ليشاركا في عيد ميلاد أحد أصدقاء لوكا في المدرسة.

فماذا يحصل بالتحديد؟ إذ في يناير الماضي، إختارت صاحبة أغنية Come Clean برنامج E! News لتعلن رسمياً إنفصالها عن مايك كومري، مشيرةً في الوقت عينه إلى العلاقة الطيّبة التي لا تزال تحافظ عليها مع زوجها من أجل الصغير لوكا كروز.

هذا وكانت قد أشارت سوزان داف، والدة هيلاري، آنذاك أنّ إبنتها توصّلت إلى إتّفاق مع زوجها مايك لما يخدم ذلك مصلحة الصغير وقرّرا المشاركة في تربيته ورعايته.

أما من الناحية المهنيّة، فبعد أكثر من سبع سنوات غياب عن الساحة الفنيّة، تتحضّر هيلاري حالياً لعودة موسيقيّة وشيكة جداً.

ومن المرجّح أن تخرج أوّل أغنية للشقراء الجميلة في سياق الأسبوع المقبل والفيديو كليب حاضر أيضاً، إذ ستظهر فيه هيلاري بلباس بحر أسود اللون على شاطئ ماليبو بحضور زوجها مايك كومري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك