الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور والدة حلا الترك غيرت لها حياتها: لم نتوقع أن نراها يوماً هكذا

تغييرات جذرية في أسلوب حياتها؟

على ما يبدو أنّ الفنّانة حلا الترك تعيش حياتها بشكل طبيعي جداً برفقة والدتها السيّدة منى السابر، بعدما أخذت حضانة أولادها بحكم قضائي. وخاف البعض وتكّهنوا إذا ما كانت الإبنة ستستطيع أن تعيش مع الوالدة بعد أن اعتادت على نمط حياة آخر ومختلف داخل منزل والدها المنتج محمد الترك. فعلاقتهما تبدو على أحسن ما يُرام خصوصاً على تلك الصّورة التي كتبت عليها الفنانة البحرينيّة: "أنت تبقى أمي لآخر يوم في عمري" ونشرتها السابر بدورها وعلّقت عليها: "حبيبة ماما الله يرضى عليكي وتكوني بارة في والديك ويوفقك في كل خطوه تخطيها ويبعد عنك كل شي سيء وأشوفك دائماً مرتاحة البال".

ومن الملاحظ من خلال الصّور التي تنشرها والدتها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بعض التّغييرات التي طرأت على حلا، حيث بتنا نراها أكثر بساطة وبملابس المدرسة ومن دون أيّ مساحيق تجميليّة. ونادراً ما كنّا نشاهد لها مثل هذه الصّور على مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ دائماً ما كانت تتعرّض للإنتقادات من الجمهور بسبب إطلالاتها التي تُعتبر أكبر من سنّها بكثير.

إذاً يبدو أنّ السابر مصرّة على إعادة الطّفولة إلى إبنتها الصّغيرة وعيش مراجل عمرها كباقي أقرانها، هي التي أكّدت في وقت سابق أنّها ستقيم حفل عيد ميلاد يليق بها وبسنّها، بإشارة منها إلى الأعياد الميلاد التي كانت بها برفقة والدها والتي لم ترضَ عنها بالتّأكيد، فيما هو لم يفوّت هذا المناسبة وعايدها على طريقته الخاصّة أيضاً. فاحتفلت الترك بعيدها الخامس عشر إلى جانب صديقاتها وأمّها وجدّتها السيّدة مها الترك شأنها شأن أيّ فتاة عاديّة.

ونشير من ناحية أخرى، إلى أنّ النّجمة الشابّة قد اعتذرت عن المشاركة في مسرحيّة "زين عفلة الإصبع" لهذه السّنة حيث أعلنت عن الموضوع عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" وكتبت: "اعتذار الفنانة حلا الترك المشاركة في مسرحية "زين عقلة الإصبع" لظروف خاصة. شكرا لكم كلكم على كل لحظة حلوة وإنشاء الله تكسرون الدنيا هالسنة يا رب راح توحشوني كلكم. نراكم في العام المقبل نرحل والذكرى لا ترحل". وتساءل البعض إذا ما كانت السابر وراء هذا القرار واستطاعت إقناع طفلتها بعدم المشاركة في العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك