الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وتفاصيل "ارب قوت تالنت 4" في حلقته الأخيرة

من أصل آلاف المشتركين الذين تقدّموا إلى تجارب أداء برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع، وصلت 10 مواهب فقط إلى المرحلة النهائية لتتنافس على اللقب.

ومن الطبيعي أن تشهد الحلقة الأخيرة جوّاً من التوتر والخوف، حيث يعتمد مصير كلّ مشترك على تصويت الجمهور، الحكم الوحيد لهذه الليلة.

وقبل إنطلاق العروض، تفاجأ كلّ من علي جابر ونجوى كرم وناصر القصبي واحمد حلمي بهديةٍ مميّزة من إدارة البرنامج وهي عبارة عن تمثال 3D لكلّ منهم.

بعد ذلك، إفتتحت كارن وتلما الأمسية و قدّمتا لوحة راقصة تعبيرية وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور المتواجد في المسرح، فنالتا إعجاب اللجنة بالإجماع.

من الرقص إلى الرياضة مع فريق "Crazy Dunkers " الذي أشعل الأجواء في المسرح بحركاته الجنونية والمُدهشة، فأثنى الجميع على العرض المحترف الذي قدّمه أعضاء هذا الفريق الرياضي.

من جهته، تحدى Nabilson الجاذبية في وصلته الأخيرة على المسرح، حيث فاجأ الجميع بقدراته البدنية المدهشة على الرغم من أنّه يعاني من إصابة في ذراعه. وقدّم الشاب وردةً حمراء لشمس الأغنية اللبنانية عند إنتهاء العرض، ثم إستمع إلى تعليقات اللجنة الإيجابية والطريفة.

كذلك، أبهر أعضاء فريق Very Bad Team الحاضرين واللجنة، حيث قدّموا وصلة راقصة مميّزة وسط إنسجامٍ لا مثيل له، وذلك بعد الخضوع لتمارين مكثفة.

أمّا محمد وفرات غربي فواجها موقفاً صعباً قبل العرض الأخير، إذ أُصيب محمد أثناء التمارين الأمر الذي منعه من المشاركة في الحلقة النهائية.

و إعتلى فرات المسرح بمفرده ليقدّم عرضاً مذهلاً، وإنضم إليه إبن عمه في اللحظات الأخيرة ليساعده في إختتام الوصلة.

وأشارت نجوى إلى أنّ عينيْ علي جابر الزروقاويْن هما السبب وراء إنفصال الشابيْن، إذ سبق للعميد وتمنى ذلك قي تجارب الأداء.

بعد ذلك، إعتلت Marawa The Amazing المسرح لتسجّل رقماً قياسياً جديداً وتتلاعب بـ 100 طوق دائري في الكعب العالي.

وهنا، أشارت نجوى إلى أنّ عينيْ احمد أجمل من عينيْ علي ولن تؤثرا سلباً على موهبة الشابة، فأعرب العميد عن إستيائه من تعليق زميلته.

عندها، تركت نجوى مكانها مهددةً بمغادرة الإستديو في حال لم يصالحها زميلها، فتدخّل كل من حلمي وناصر لتهدئة الأوضاع بين النجميْن وسط أجواءٍ من الضحك.

وأخيراً، قبّل العميد يد زميلته التي عادت إلى مكانها وعلى وجهها إبتسامة عريضة.

وبالعودة إلى العروض، كان محمد الشيخ المشترك السابع الذي خطف أنفاس الجميع بعرضه المميّز وليونة جسمه الفريدة، فأكّد أعضاء اللجنة أنّه من المرشحين الأقوى للفوز باللقب.

بعد ذلك، إعتلى الثنائي Duo Sora المسرح ليقدّما لوحة راقصة مستوحاة من زمن الفراعنة تركت أعضاء اللجنة مسحورين ومنبهرين.

من ناحيتها، تحدت ياسمينا كلّ الإنتقادات التي طالتها مؤخراً وقدّمت أغنية صعبة جداً ليقف لها إحتراماً كلّ من حلمي ونجوى التي تركت مكانها أيضاً لتعتلي المسرح وتضم الشابة مشيدةً بصوتها الرائع.

وأكّد أعضاء اللجنة أنّ هذه المشتركة المصرية تستحق اللقب بجدارة، حيث صوّت لها كلّ من النجم الكوميدي المصري وشمس الأغنية اللبنانية التي وعدتها شخصياً بعملٍ ضخمٍ يجمعها بها.

وإختتم صلاح المغربي الحلقة النهائية بوصلة مميّزة أضافت لمسة من الطرافة على أجواء الحلقة، فأثنى الحكام على أدائه الرائع.

وبالفعل، ضمت هذه الحلقة أجمل المواهب وأكثرها تميّزاً، فكان القرار صعباً بالنسبة للجمهور الذي يُعتبر الحكم الوحيد في المرحلة الأخيرة.

وقبل إعلان إسم الرابح، إعتلى مقدّم البرنامج قصي المسرح برفقة زميليْن له وقدّموا أغنية "راب" بعنوان "أم الدنيا" لمصر وشعبها بطريقة مميّزة، ثم رحبوا بالمشتركين النهائيين تحضيراً لإعلان نتيجة التصويت.

وفي نهاية الحلقة، وبعد طول إنتظار، تُوّج صلاح المغربي الفائز في برنامج "ارب قوت تالنت" في موسمه الرابع، هو الذي أبهر الجميع بموهبته المميّزة وحضوره الرائع على خشبة المسرح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك