الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وتفاصيل "اكس فاكتور" في الحلقة ما قبل الأخيرة

دخلت المنافسة مراحلها النهائية وارتفعت وتيرة التحدّي بين المواهب الفنية التي تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على لقب "اكس فاكتور ".

5 مشتركون أطلّوا في الحلقة ما قبل الأخيرة والنصف النهائية التي ستودّع إثنيْن منهم في الختام، ليكون الفوز منحصراً بين ثلاثة فقط الأسبوع المقبل، وفي البداية، إستقبل كل من باسل ألزارو ودانيلا رحمة لجنة التحكيم المؤلّفة من اليسا ، دنيا سمير غانم وراغب علامة الذي إحتفل بعيد ميلاده في الكواليس وسط أجواء فرح وهيصة وزينة، وعلى المسرح وسط غناء الجميع له أغنية العيد.

أمّا إطلالات وأغاني المتسابقون فكانت على الشكل التالي:

حمزة هوساوي غنّى "Hero" في مروه الأول وأغنية "I am Blind" وأكّدت اللجنة أنّه يستحق اللقب نظراً لموهبته الكبيرة وإحترافه الملفت كفنان وليس هاوٍ على المسرح.

هند زيادي قدّمت أغنية ملكة الإحساس الشهيرة "بستناك" ثم أشعلت المسرح في أغنية نوال الزغبي "اللي تمنتو"، وقد نالت إعجاب الجميع من لجنة وحضور.

فريق The 5 أشعل الحماس بين الجمهور من خلال أغنية "سهران معاك الليلة"، ثمّ تألقوا بأغنية "بغير عليها" للفنان تامر حسني .

ندجيم معطى الله ، غني في المرة الأولى Love المعروفة في إعلانات بيبسي، أمّا في الإطلالة الثانية فقدّم "Maria" للنجم ريكي مارتن وأثنت اللجنة على أدائه وصوته إضافة الى إحساسه في كل أغنية يطلّ فيها.

لاتويا عاشت الرومانسية ونقلت الجميع الى عالم الرومانسية في مرورها الأول، ثم غنّت Objection للنجمة العالمية شاكيرا التي أكّدت مجدّداً أنّها فنانة عالمية وتستحق الفوز باللقب.

أمّا في النهاية وعند وصول اللحظة الحاسمة، وقف الجميع في وسط المسرح، وتمّ إعلان إسميْ اللذين غادرا البرنامج نظراً لنسبة التصويت القليلة التي حصلا عليها وكانا " لاتويا وندجيم" ليتأهل للنهائيات الأسبوع المقبل فريق The Five، حمزة هوساوي وهند زيادي.

أخيراً، نذكّر أنّ الجمهور هو صاحب القرار الأول والأهمّ في إسم المشترك الذي سيحصل على اللقب، وعلى ما يبدو ووفق ممعظم الترشيحات أنّ السعودي حمزة هوساوي سيحمل لقب "اكس فاكتور" هذا العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك