الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وجه توم كروز تثير زوبعة عبر تويتر

توم كروز أجرى عمليات تجميلية وعرّض وجهه لحقن البوتوكس!

ماذا حصل لوجه توم كروز؟ هو السؤال الذي هزّ مواقع التواصل الإجتماعي يوم البارحة الإثنين ولا تزال تداعياته مستمرّة حتّى الساعة، وهو السؤال الذي سارع روّاد الإنترنت إلى طرحه على حساباتهم الرسمية على تويتر مستنكرين ما رأوه أمامهم ومندّدين بالإجراءات التي توقّعوا أن يكون هذا الممثل الهوليوودي البالغ من العمر 53 سنة قد أجراها في الآونة الأخيرة.

هو حفل الـBAFTA الذي أطلق العنان لهذه الأسئلة والترجيحات كلّها الذي أُقيم يوم الأحد الفائت، والذي كان السبب وراء إطلالة بطل "Mission Impossible" بشكلٍ مفاجئ، هو الذي تكفّل بتقديم جائزة للفريق الذي كان له الفضل بنجاح فيلم "The Revenant"، وهناك وعند ظهوره أمام العالم أجمع، المنقسمين بين الحاضرين في القاعة والمشاهدين، علت الصرخة وحامت التصاريح المؤذية في الأفق سائلين المعني الأول بالأمر عمّا جري لملامح وجهه البريئة والبسيطة التي كان يتحلّى بها.

"بالنسبة لوجه توم كروز، لا أدري ما الذي قام به ليصبح هكذا، ولكنّه بدأ يشبه الممثلة البريطانية ساندي توكسفيغ عندما ستبلغ من العمر 90 سنة"، هو التعليق الذي كتبه من دون تردّد روث ديفيدسون، وهو زعيم حزب المحافظين والحزب الإتحادي الإسكتلندي، ليعبّر عن سخطه إزاء الإنتفاخ الذي بدا واضحاً بخاصّة في منطقة الجبين والوجنتين، والإحمرار الذي قدّره البعض أن يكون نتيجة العمليات التجميلية التي خضع لها بكثرة.

"يا لها من مأساة، توم كروز أفسد بالفعل وجهه الجميل الذي كان يتمتّع به والذي كان يتقدّم معه في السن بطريقة رائعة ومذهلة، ولكنّه بات اليوم شبيهاً بتماثيل بوذا في باميان"، هو التعليق الثاني الذي عبّرت عنه المذيعة الإسكتلندية موريال غراي من خلاله عن أسفها وحزنها على توم، وهو كلامٌ يبقى بسيطاً نوعاً ما وعادياً أمام ما تفوّه به أحد الروّاد عندما كتب قائلاً: "ماذا فعل توم لوجهه؟ إنّه مخيف أكثر من الدب الذي هاجم ليوناردو في فيلم The Revenant".

ونبقى مع هذه التعليقات الجارحة والصادمة وننتقل إلى معجبٍ آخر كتب: "أعتقد أن توم كروز قد رحل واشترى لنفسه وجهاً جديداً"، أو هؤلاء الذين أكّدوا أنّ بطل "Top Gun" خضع لحقن البوتوكس وعمليات لشد الوجه والبشرة والجلد بطريقة مبالغ فيها بعض الشيء، على الرغم من أنّه نكر مرّة، وتحديداً في العام 2012 خلال مقابلةٍ مع مجلة "Playboy"، تعريض وجهه لهكذا إجراءات مؤكّداً حينها إصراره على عدم الإستعانة بها في وقتٍ لاحق.

فماذا حصل إذاً ولمَ غيّر رأيه؟ سؤالٌ يبقى مفتوحاً وقابلاً لأي إجابة طالما أنّ صاحب المسألة لا يزال متكتّماً عن الأمر مفضلاً تجاهله بالكامل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك