الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: ابتسام تسكت على طريقة مريم حسين في عيد ميلادها

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ابتسام تسكت تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها.

منذ دخولها الأكاديمية وتسعى الفنانة ابتسام تسكت الى لفت النظر إليها وإثارة ضجة إعلامية وذلك بهدف الشهرة والنجومية اللتان وعلى ما يبدو تشكلان هاجساً كبيراً في حياتها.

ومن بعد تقليدها للنجمة هيفاء وهبي وإعتمداد نفس طريقة المكياج وتصفيفة الشعر والحركات أيضاً، نتفاجأ اليوم بأنّها ظهرت تماماً كالفنانة مريم حسين في عيد ميلادها الذي إحتفلت فيه مع أصدقائها الذين فاجأوها وأعدّوا لها سهرة مميزة وصفتها بـ "ليلة من العمر".

إبتسام وضعت التاج على رأسها وإرتدت فستاناً أحمر كذلك الذي ترتديه الأميرات وإعتمدت مكياجاً صارخاً يتناسب مع إطلالتها التي أرادت أن تكون ملوكية ولافتة على شاطئ البحر، الأمر الذي يعيدنا في الزمن الى الوراء، وتحديداً الى حفل عيد ميلاد الفنانة العراقية العام الماضي.

فمريم كانت قد إحتفلت بهذه المناسبة في صالة كبيرة في فندق برج العرب في دبي، بحضور عددٍ كبير من النجوم والإعلاميين والأصدقاء وقد تلقّت سيارة بنتلي زهرية اللون، أما النجمة المغربية فقد تلقت ايضاً سيارة فخمة ولجأت الى الأسلوب نفسه وكأنّها تتعمد تحويل حفلها هذا الى حديث الساعة.

من ناحية أخرى، يُذكر أّنّ تسكت طرحت مؤخّراً عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" العالمي فيديو كليب أغنيتها "مغربية وأفتخر" التي تُعتبر هدية خاصة الى كلّ إمرأة مغربية ساهمت في تطوير المجتمع وتركت بصمتها بعد الكثير من الإنجازات المهمة، وهي من كلمات الشاعر مصعب العنزي وألحان وتوزيع مراد الكزناي وإخراج منصف مالز، وتقول كلماتها:

"مغربية وافتخر ونعلي راسي لفوق مغربية الاصل طيبة وجمال وذوق

مغربية وافتخر بطيبة اهل بلادي مغربية وافتخر بكم يا اجدادي

مغربية وافتخر ونعلي راسي لفوق مغربية الاصل طيبة وجمال وذوق".

هذه الشابة الجميلة التي إستطاعت أن تلفت الأنظار إليها وتشغل الرأي العام من حيث شكلها وموهبتها، تحقق اليوم نجاحاً كاسحاً على الصعيد العربي، خصوصاً بعد أن حقق الديو الغنائي "ولي ليا" الذي جمعها مغني الراب الأمريكي two tone نسبة مشاهدات عالية فاقت مليونين في أقل من أسبوعين .

هذا العمل من كلمات Two Tone نفسه، ألحان حميد الداوسي.

(شاهدوا أيضاً ابتسام تسكت في صور خاصة قبل "ستار اكاديمي 10")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك