الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو احلام تتباهى بإطلالتها وجوائزها في حفل BAMA

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تتسلم جائزتيْن في حفل BAMA.

توجهت احلام منذ أيامٍ قليلة إلى مدينة هامبورج في ألمانيا لحضور تكريمها في حفل جوائز باما الدولية وهي قد شاركت متابعيها وجمهورها ببعض اللقطات من قلب الحدث عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" وعبر تطبيق "سناب شات".

احلام التي وصلت إلى مكان الحفل بسيارة ليموزين فخمة، تفاجأت بالعدد الكبير من الأشخاص الذين كانوا ينتظرونها ويهتفون إسمها ترحيباً بها، فإقتربت لتُلقي التحية عليهم معتبرةً أنّ هذه اللحظات تاريخية في مسيرتها الفنية بحسب قولها.

بعد ذلك، شقّت النجمة الإماراتية طريقها إلى الصالة حيث تسلّمت جائزتيْن، الأولى هي عن فيديو كليبها "ملهوفة لصوتك" الذي إحتلّ المركز الأول عالمياً لعام 2015 من حيث النوعية والتوزيع والغناء واللحن والكلمات والميكس.

وقد شكرت الملكة كلّ من ساهم في إنجاح هذا العمل حيث كتبت: "فيديوا كليب ملهوفه لصوتك احتل المركز الاول عالميا من حيث للكواليتي والبرودكشن والتوزيع والغناء واللحن والكلمات والممكس ولله الحمد ويسرق جائزه applemusicawards2015 ... مبروك الملحن الكبير طلال ومبروك للشاعر احمد علوي ومبروك الموزع طارق عاكف ومبررك المهندس عمرو هاشم ومبروك الشركه المنتجه والرائعة بلاتينوم ريكوردز."

أما الجائزة الثانية فهي جائزة "Diamond Award" التي تسلّمتها الفنانة المعروفة كتقدير لكافة الأعمال التي قدّمتها في مشوارها الفني.

وعندما إعتلت احلام المسرح، شكرت الجميع باللغة الإنجليزية التي لم تتقنها كعادتها، وباركت للنجوم الآخرين الذين تسلموا جوائز بدورهم، وهي قد قدّمت جائزتها أخيراً إلى الجوهرة الحقيقية في حياتها أيّ جمهورها ومحبيها إذ ما كانت لتُصبح ما هي عليه اليوم من دونهم.

وقد تباهت احلام بأزيائها الأنيقة التي إختارتها من دار فالنتينو العالمي، حيث راحت تدور حول نفسها في فيديو قصير نشره لها عماد هواري عبر انستقرام.

شاهدوا أيضاً صور احلام والنجمات الخليجيات في فساتين مثيرة للجدل

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ مطربة الخليج الأولى قد تسلّمت جائزة أفضل فنان صاعد نيابةً عن النجم الفلسطيني محمد عساف الذي لم يتمكن من حضور الحفل شخصياً نظراً إلى تواجده في كندا للعرض الأول من فيلمه "يا طير الطاير" ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

هذا وشاركت الديفا اللبنانية هيفاء وهبي في هذا الحفل وحرصت على إلتقاط صورة تذكارية برفقة الملكة في الكواليس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك