الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: احلام تحولت الى عارضة ازياء من اجل متجرها "بوتيكات"

الجمهور: "حالياً حضرتك مودل"؟

هي التي سبق وروّجت لبعض أغراض ومحتويات بوتيكها، قد أطلّت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام كعارضة أزياء لمجموعة من الفساتين والتصاميم التي ضمّتها إلى متجرها الإلكتروني في موقع "بوتيكات"، حيث علّقت: "مساء الخير الورد هالجلابيات جلست مع المصممه بنفسي وقلت لها عن نوعيه لقماش اللي احبه وهو لقماش البارد والراقي اذا حبيتوهم فهم موجودين في بوتيكي وحصرياً..." فأثارت الكثير من الضجة والبلبلة بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة الإماراتية احلام الشامسي التي فاجأت جمهورها ومتابعيها بتحوّلها فجأةً إلى عارضة أزياء حيث تألقت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعةٍ واسعةٍ من التصاميم والفساتين الغريبة والملفتة. فنسّقت مع كلّ إطلالةٍ تسريحة شعرٍ ومكياج مختلف، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها الذين علّقوا على الشكل التالي: "حلووووووو"، "منووووورة"، "ما شاء الله وايد حلوين وانتي اللي زايدتهم حلاوة "، "حلوين ماشاء الله تتهنين فيهم حبي"...

يُذكر أنّ الشامسي التي لفتت الأنظار منذ مدّة بجلستها التصويرية الساحرة ولوكها الغريب قد أعلنت عن افتتاح متجرها الإلكتروني عبر موقع "بوتيكات" من خلال صورةٍ نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث علّقت: "الحمد لله تم الان افتتاح بوتيكي على الموقع الاول في الوطن العربي كأول مطربه عربيه تفتتح بوتيكها". وتجدر الإشارة إلى أنّ بوتيك احلام لن يضمّ فقط أزياءها بل أيضاً عدساتها اللاصقة التي روّجت لها لصالح شركة "أمارا".

من ناحية أخرى، شاركت النّجمة الإماراتية التي تنازلت وصالت نوال الكويتية، متابعيها ومحبيها بمجموعة صورٍ لإطلالتها في برنامج "مجموعة إنسان". وأردفتها بالتعليق: "مشاركتي في مجموعة انسان لقاء جميل ومميز بالنسبة لي ، احب اشكر الأخ الاعلامي القدير علي العلياني المتميز وشاشه كل العرب وبيتي الاول والكبير ام بي سي وكل القائمين على نجاح الاعمال والبرامج في القناة وعلى رأسهم الشيخ وليد الابراهيم العقل الكبير والأب لـmbc ، احب اشكر فريقي المرافق لي في كل اعمالي ، احب اشكر جمهوري الداعم الاول في مسيرتي وان شاء الله دائما اكون عند حسن ظنكم ، اشكر محبتكم الي غمرتوني فيها وكل الكلام الجميل والصادق من قلوبكم الي وصلني على كافة التواصل الاجتماعي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك