الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: احلام تستضيف حياة الفهد ووعد في منزلها

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام تنشر فيديوهات طريفة مع حياة الفهد ووعد.

نشرت أمس الفنانة احلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صور وفيديوهات عديدة من جلستها المميزة مع كلّ من الفنانة حياة الفهد والنجمة وعد التي إستضافتهما في منزلها ودعتهما على العشاء، وقد حرصت على مشاركة جهمورها بهذه الأجواء المميزة.

احلام عبّرت عن فرحها الكبير وإستمتاعها بوقتتها مع النجمتيْن المعروفتيْن، وهذا بدا واضحاً جدّاً في الكثير من اللقطات التي غلب عليها الضحك والمرح، كما وشكرت الفنانة السعودية زميلتها نجمة الخليج الاولى وقالت عبر حسابها الخاص: "الله يخليلنا الفنانه الروعه حياة الفهد واحلام اليوم عامله جمعه تهبل ومستمر التصوير والوناسه الله لا يغير علينا".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة الإماراتية كانت قد عايدت منذ يومين النجمة شريهان في عيد ميلادها ونشرت لها صورة علّقت عليها قائلة: "الليلة عيد ميلاد ماسة مصر ، الجوهرة ، الغالية ، التي اجتمع على حبها ، كل سنة وانتي غالية علينا".

أمّا بدورها فقالت نجمة الفوازير والشاشة الصغيرة:"كم أنتي جميلة قلباً ونفساً وإبداعاً؛ نقية؛ صادقة؛ "حَبيبَتي" كلماتي لم تسعفني؛ فأرجو أن تقبلي صمت حبّي وإحترامي .."

أمّا في ما يتعلّق بنشاطاتها الفنية، تواصل الشامسي تحضيراتها الكثيفة لبرنامجها "الملكة احلام"، الذي سيوفّر الفرصة لمحبيها من مختلف دول العالم العربي بمشاركة نجمتهم الفضلة فقرات ومراحل هذا الإنتاج التلفزيوني الذي من المتوقّع أن يكون ضخماً ومهمّاً ليليق بمكانة وأهمية النجمة الخليجية.

يُذكر أنّ "مطربة الخليج الأولى" التي عادت من رحلتها الإستجمامية الى الهند، ستشارك قريباً في حفل إفتتاح "إستاد جابر الدولي" في الكويت وتحديداً يوم 18 ديسمبر الحالي، الى جانب عبدالله الرويشد ، نبيل شعيل ، راشد الماجد ، حسين الجسمي وغيرهم من الفنانين الخليجيين.

يُذكر أنّ آخر أعمال فنانة الخليج الأولى الفنية هي فيديو كليب اغنية وطنية بعنوان "خيل القوافي" كتحية خاصة منها الى بلد الإمارات وجيشه المناضل، من كلمات هزاع بن نوة المنهالي، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم، ويقول مطلعه:

"خَيل القوافي في مديح جيوشنا قام وصهل

الي لها عادات تقرن قولها بأفعالها

يالجيش يا عز البلد شعبك معلق بك الأمل

شبه الجزيره شاهده فعلك وفيك آمالها

ورجالك الي كل رجلن منهم لا ما بخل

خصيمهم يوم الملاقا ما فرح بقبالها..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك