الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو احلام تقيم حفل سحور مبهر في قصرها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تفقدوا معنا فخامة قصر احلام الضخم.

دعت احلام أخواتها إلى مأدبة سحور في منزلها منذ يوميْن وشاركت محبّيها ببعض اللقطات والفيديوهات للأجواء ولأشهى المأكولات، مستغلةً الفرصة لإظهار فخامة منزلها وضخامته.

ونشرت النجمة الإماراتية أولاً فيديو أظهرت فيه ما يزيد عن 10 هواتف خليوية وهي تقول أنّها أجبرت كلّ شخص على تسليم الموبايل الخاص به قبل دخول صالة الطعام.

وعلّقت الفنانة على هذا الفيديو شارحةً أنّها لجأت إلى هذه الخطوة حرصاً منها على تأمين جو عائلي بعيد عن التكنولوجيا والمراسلة النصية حيث كتبت: "تصدير الموبايلات ههههههههه والله يسولوفون في التليفونات اكثر من سوالفهم مع بعض."

بعد ذلك، أضافت الملكة فيديو آخر أظهرت فيه رجليْن يزيّنان لها قالب حلوى ضخم مؤلفاً من 5 طبقات ومزيّناً بتاجٍ ذهبي، وشكرت محل الحلويات الذي تسلّم المهمة معلّقةً: "الف شكر بيضتوا وجهي مع ضيوفي الكيك مش طبيعي رائع يمي ولاتنسون ترى العيد قريب وأحلا كيك."

هذا وتباهت احلام بفخامة منزلها وتحديداً بالغرفة المخصصة لتناول الطعام التي ظهرت وكأنّها صالة فخمة في إحدى الفنادق مزيّنة بالورود الملوّنة وبأروع الأكسسوارات.

هذه الغرفة الواسعة تتميّز بالكالاسيكية التي نجدها عادةً في القصور الفخمة وهي تحمل الطابع الملكي من حيث الأثاث والجدران والثريّات وحتى الستائر والتصميم بشكلٍ عام.

محبو عضو لجنة التحكيم في برنامج "عرب ايدول" أعربوا عن إعجابهم بالرقي السائد في القصر وأشادوا بذوقها الرفيع الذي يتجسّد بالديكور المميز والفريد من نوعه.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ احلام هي من أغنى الفنانات في الخليج العربي حيث تملك ثروة ضخمة تتمثل بالمجوهرات النادرة والسيارات الفخمة فضلاً عن الملابس المختارة بعناية من أشهر دور الأزياء العالمية.

هذا وتمتلك النجمة الإماراتية المعروفة طائرة خاصة بها تتنقّل بها على هواها، كما وأنّها من عشاق السفر وغالباً ما تزور بلداناً جديدة لإمضاء إجازة ووقت ممتع بعيداً عن الأضواء.

أخيراً، نذكر أنّ نجمة الخليج الأولى ستحيي حفلاً بمناسبة عيد الفطر يوم 20 يوليو إلى جانب النجم العراقي ماجد المهندس وذلك في ضمن فعاليات مهرجان "ليالي دبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك