الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور وفيديو: اخت شيلاء سبت تتخلص من الترهلات بعملية جراحية صعبة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذه هي حالتها الصحية.

نشرت الفنّانة شيماء سبت، شقيقة الفنّانة شيلاء سبت عبر حسابها الشّخصي على موقع "انستقرام" فيديوهات من داخل المستشفى قبل أن تجري عمليّة شدّ الترهلات في جسدها بعد عملية تكميم المعدة التي خضعت لها ونتجت عن خسارة وزن كبيرة. الفيديو الأوّل تضمّن لقطات للجناح الفخم في مستشفى الأكاديمية الاميركيّة في دبي، أمّا الفيديو الثّاني فظهرت فيه شيماء أثناء حديثها عن هذه العمليّة وبعض مخاوفها وقالت: "طبعاً انا خايفة، اكذب عليكم لو اقولكم انا طبيعية..بس السي اللي مطمني ولله الحمد إن أنا بأيدي أمينة". وأضافت: "أكثر شيء مطمني وشجعني بما إنو أنا إنسانة خوّافة إن هالمستشفى عندهم برنامج إسمه "السيطرة على الألم" هذا خاص للخوافين والخوافات اللي مثل حالتي".

بعدها جاءت احدى الطبيبات لتطمئن عليها، وصوّرها احدهم عندما أُخذت لتدخل العمليات وتحصل بالتالي على الجسم المثالي التي تحلم أي فتاة به. وبعدهاا، خرجت سبت من العمليّة بخير وكتبت على فيديو نشرته: "في عصر الكنتور هناك عدد كبير من اشكال الكنتور سواء بالمكياج او الشكل واخر ماتوصل اليه علم طب التجميل كنتور الجسم Body Contour عملية بودي كنتور.. (( الحمدلله على سلامتي في مستشفى الاكادمية الامريكية للجراحه والتجميل في دبي كل الشكر للغالية حبيبيتي الدكتورة جيهان عبدالقادر الرئيس التنفيذي للمستشفى ..والشكر موصول لكل العاملين بالمستشفى على حسن الاستقبال الاكثر من رائع".

ولا تتردّد الفنّانة البحرينيّة من الكشف عن تفاصيل شخصيّة في حياتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فهي سبق وأن كشفت عن أسرار عديدة تخصّها، كذلك تقعل شقيقتها شيلاء التي تتواصل بكثرة مع جمهورها التي تتعرّض أحياناً للإنتقاد والاستفزاز من قبلهم أو للإشاعات كتلك التي قيل أنّها على علاقة بالفنان بدر ال زيدان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع