صور وفيديو اسيل عمران في اعلان هيئة السياحة في ابو ظبي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اسيل عمران تصور اعلاناً لصالح هيئة السياحة في ابو ظبي وتتشارك مع محبيها بصورٍ من موقع التصوير.

تحظى الفنانة اسيل عمران بقاعدةٍ جماهيريةٍ كبيرةٍ في العالم العربي، خاصة وأنّها تتمتّع بجمالٍ ساحرٍ وموهبةٍ ملفتةٍ في التمثيل وحتى في التقديم، وهذا ما يشجّع شركات الاعلان للتعاون معها كي تكون وجهاً رسمياً لمنتجاتهم، فتنتشر عندها بسرعةٍ وتحقّق الأهداف المطلوبة.

ومؤخّراً، تعاقدت النجمة الشابة مع هيئة السياحة في أبو ظبي على دعاية جديدة ستطلّ من خلالها من أجل تقديم الدعم الكامل لها، وقد أعربت من جهتها عن سعادتها الكبيرة في هذه التجربة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، وقالت: "وخلصنا أول يوم تصوير كان متعب بس ممتع في موانئ أبوظبي ميناء زايد الباخره رائعة وتمنيت لو قدرنا ناخذ جولة بداخلها بس ماشاء الله اتوقع نحتاج يوم كامل".

هذا ونشرت أيضاً صوراً عديدة من موقع التصوير وفيديو قصير، حيث نقلت الاجواء التي عاشتها مع فريق العمل الى جمهورها الذين عبّروا عن حماسهم بمشاهدة الاعلان وأشادوا بنجمتهم المفضّلة التي يتهافت عليها صنّاع الدراما والمنتجين وأصحاب الشركات الدعائية.

(شاهدوا أيضاً كاميرا اسيل عمران تفضح "هوت شورت" شقيقتها بالفيديو)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ أسيل سبق لها وأعلنت من خلال بيان رسمي عن طلاقها من الاعلامي خالد الشاعر بشكل رسمي، الأمر الذي أثار بلبلة وضجّة في الوسط الفني، خاصة وأنّهما ينفصلان عن بعضهما البعض للمرة الثالثة، وقد نشر كلّ منهما منشوراً خاصاً للحدّ من الاشاعات ومنع القيل والقال بين جمهورهما وأهل الصحافة، وقالا: "بعد كثرة الحديث عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية، نود الإعلان عن الطلاق رسمياً، مع الاحتفاظ بالود والاحترام اللذين تميزت بهما علاقتنا دائماً. خالد و أسيل".

أخيراً وفي ما يتعلّق بمشاريعها المستقبلية، نشير الى أنّ النجمة السعودية من المقرّر أن تطلّ قريباً في مسلسل خليجي جديد يشارك فيه نخبة كبيرة من أهمّ الممثلين المعروفين في العالم العربي دون أن تُكشف أيّ تفاصيل تتعلّق به، كما وستشارك أيضاً في عملٍ مسرحي ضخم في منتصف هذا العام.

(شاهدوا أيضاً صور اسيل عمران من طفولة هادئة الى نجومية صاخبة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك