صور وفيديو: اسيل عمران والنجوم في زفاف عبدالله بوشهري

17 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إليكم تفاصيل حفل زفاف عبدالله بوشهري.

إجتمع حشدٌ كبير من النجوم والإعلاميين في حفل زفاف عبدالله بوشهري وشاركوه فرحته وسط أجواءٍ مميزة وموسيقية نُقلت إلى الجمهور والنشطاء من خلال صورٍ وفيديوهات نُشرت عبر انستقرام.

وقد أشادت الإعلامية السعودية اسيل عمران مثلاً بأداء النجمتيْن اللتيْن تولّتا مهمة إحياء الفرح، فنشرت مقطعاً قصيراً لكلّ من النجمة السعودية داليا والفنانة الشابة شذى حسون وأعربت عن إعجابها بصوتيهما، قبل أن تعود وتضيف فيديو آخر يعكس الأجواء الراقصة في الصالة.

من ناحيتها، نشرت امل العوضي صورة سيلفي تجمعها بالعريس و تمنّت له كل التوفيق في حياته الزوجية، كما وشاركت لقطتيْن لها لتتباهى بلوكها الذي إعتمدته لهذه المناسبة السعيدة.

كذلك، حضر عدد كبير من الوجوه المعروفة والمشاهير الفرح، وكان أبرزهم ملاك ، نواف القطان، علي الحسيني، هند البلوشي ، غدير السبتي ، عبدالحسين عبدالرضا، نور الغندور، صمود ، فهد العليوة، فواز حمد، فرح الصراف، حسين المهدي، عبدالرحمن حسين، عقيل الرئيسي، محمد المنصور، حمد العماني، مهدي برويز وغيرهم...

وكانت الأجواء السائدة في الحفل جميلة ومميزة جداً ما بين الرقص والغناء والزفة، حيث حرص الحاضرون على تأمين ليلة من العمر للعريس وأشعلوا الأجواء إحتفالاً به متمنّين له كامل التوفيق في حياته الزوجية.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّه لم تُنشر أيّ صورة للعروس التي قيل أنّها من خارج الوسط الفني وبعيدة عن المجال الإعلامي، ربما بطلبٍ من عبدالله بوشهري الذي يبدو أنّه يفضل إبعاد شريكة حياته عن الأضواء.

فهل سيتّبع الإستراتيجية نفسها التي تتبعها كل من ميريام فارس وشيماء علي في حياتهما الزوجية؟ هل سيُبقي زوجته بعيدة عن وسائل الإعلام وعن مواقع التواصل الإجتماعي؟

نذكر أنّ العديد من الأشخاص إعتقدوا أنّ خبر زفاف هذا الممثل الشاب ما هو إلّا إشاعة، إلى حين خروجه شخصياً إلى العلن عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام وتأكيده أنّه إرتبط رسمياً بإبنة السيد عاطف الظاهر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك