الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو اصابة سهيلة بن لشهب في "ستار اكاديمي 11": كذبة جديدة؟

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سهيلة بن لشهب تعلن إنسحابها من برنامج "ستار اكاديمي" والسبب؟

قبل أن ينطلق برنامج "ستار اكاديمي" بموسمه الحادي عشر وإسم سهيلة بن لشهب يلوح في الفضاء حيث أخذ العالم العربي يردّده قبل أن تطلّ على المسرح ويتعرّف عليها في السهرة الأولى، وذلك بعد أن تسرّبت لائحة أسماء المشتركين لهذا العام قبل أشهرٍ قليلة، وجاء فيها أنّ هي من ستحمل اللقب في هذه النسخة الجديدة.

ومع مرور الأيام في الأكاديمية، ركّز المشاهد على حياة الشابة الجميلة في منزلها الجديد وطريقة تعاطيها مع زملائها وطباعها الغريبة وحتى شخصيّتها القوية بالإضافة الى أدائها على المسرح، وقد صبّ إهتمامه بشكلٍ أكبر عليها ترقّباً لجديدها ومفاجآتها.

فهي من أكثر الطالبات اللواتي إختلفْن مع الباقين ونشب شجار بينها وبين الأغلبية، حيث كان آخرها وأهمّها مع المصري محمد سعد الذي وصل الى حدّ الشتائم والسباب، فإنقسم جمهور "ستار اكاديمي" بين مصري وجزائري وإشتعلت الحرب، ما دفع الإدارة الى إلغاء فقرة السوشيال ميديا ومنعوا المشتركين من التواصل مع محبّيهم تجنّباً من "زيادة الطين بلّة".

وبالفعل، فقد تمّ التخلّي عن هذه السهرة الأسبوعية بسبب تلك الفتاة الموهوبة التي نُقلت بعد ظهر أمس الى المستشفى بعد أن وقعت على الأرض وتلقّت عندها كلّ الإسعافات المطلوبة. ومن شاهد الصور والفيديوهات عبر حساب البرنامج الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لوجد سهيلة بحالة جيّدة تضحك وتحاكي جمهورها من خلال تعابير وجه مضحكة وطريفة.

ولكن، ما هو غريب في الأمر أنّه خلال تواجدها في المستشفى، تمّ الإعلان عن أسماء النومينيز الثلاثة الذين دخلوا في دائرة الخطر لهذا الأسبوع، وكانت من بينهم بن لشهب إلى جانب علي الفيصل من السعودية وشانتال جعجع من لبنان، وقد بدأت فوراً حملة التصويت للمشتركين بشكلٍ عادي وطبيعي.

ولكن، حسب ما ذكر الموقع الرسمي للبرنامج -بعد التسميات- أنّ الطالبة الجزائرية قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية لكسرٍ في منطقة الحوض، ما يستدعي راحة تامّة لمدة 4 أسابيع الأمر الذي سيمنعها من متابعة الصفوف والمشاركة في البرايمات، وإنتشر في الوسط الإعلامي خبر إنسحابها من البرنامج وتخلّيها عن حلمها هذا الذي قد بدأته بحماسٍ وشغف، دون مشاهدة فيديو وقوعها أو حتى التأكّد ما إذا كان هذا الإنسحاب ناتج عن قرار شخصي منها.

هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة وبالتالي فلن يُغادر أيّ من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة التي سيُحييها النجم اللبناني جوزيف عطية .

ولكن الملفت في الموضوع، أنّ ما نشره الموقع الرسمي staracarabia قبل اعلان هوية الواقفين في دائرة الخطر يتعارض كليّاً مع ما أعلن لاحقاً حول حالة سهيلة الصحيّة، إذ تحوّلت اصابتها فجأةً من بسيطة الى وخيمة، ومن وضع يمكنها ان تعود فيها الى الأكاديمية الى حالة مستعصية تستلزم أن ترتاح لشهرٍ كامل!

كما و نشير أنّ تصريحات الطلاب تضاربت حول الموضوع، إذ قال انيس أنّها سقطت عن الدرج فيما هايدي أكّدت أنّها وقعت على السرير! فهل نسيت كلوديا أن تلقّنهم ماذا يقولون قبل التفوّه به أمام الكاميرات؟

وعندها، كثُرت التساؤلات حول سبب مغادرة سهيلة من البرنامج: هل هذه القصة كذبة مفبركة من قبل إدارة الأكاديمية بعد الخلاف الكبير الذي وقع بين مصر والجزائر وأجبر البرنامج على التخلّي عن الشابة المعروفة على حساب الشاب المصري؟ كيف لسهيلة أن تُصاب بكسرٍ في حوضها دون أن تتوجّع لا بالعكس ضحكت وتمايلت أمام الكاميرا بشكلٍ طبيعي وكأنّها لربما تخضع لفحوصات طبّية عامة وبسيطة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك