الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: اصابة فاطمة الصفي في رأسها تبعدها عن العمل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فاطمة الصفي تكشف تفاصيل الحادثة التي تعرّضت لها وتسبّبت في تشويه وجهها...

تصدّرت فاطمة الصفي إهتمام روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صور لها، وبشكلٍ مكثّف، تظهر فيها والكدمات تملأ وجهها، لا سيّما حول منطقة العينين، الأمر الذي ظنّه الجميع في بادئ القصة مجرّد مشهدٍ تمثيليٍّ من إحدى أعمالها القادمة.

لكن للأسف، الموضوع كان حقيقةً سارع كلّ الى تفسيرها وتحليلها على هواه وكما يحلو له، حيث تفاوتت الآراء ما بين الذين ظنّوا أنّها خصعت لعملية تجميليّة في وجهها والشريحة الأخرى التي إرتأت بأنّها تعرّضت للضرب المبرح على يد أحد الأشخاص الذين تحاول التستير عليهم!

وأمام هذه الأخبار التي بدأت تخرج عن السيطرة وتأخذ منحىً لا يمتّ إلى الواقع في صلة، عمدت النجمة الشابة إلى إيضاح الحقيقة ووضع النقاط على الحروف، وذلك من خلال مقاطع فيديو صغيرة صوّرتها و تحدّثت فيها عمّا حصل معها بالتحديد.

وفي التفاصيل أنّ الفنانة الكويتيّة قد إنزلقت في منزلها بسبب الأرض المبلّلة، وإرتطم رأسها بطاولة زجاجيّة، لتستيقظ في اليوم التالي وتكتشف أنّ وجهها، وتحديداً عينيها وجفنيها قد تحوّل لونهما الى الأزرق، ما دفعها للتوجّه بسرعة الى المستشفى حيث خضعت لجميع الفحوصات الطبيّة اللازمة من تصوير شعاعي وغيرها، ويتبيّن أنّها أُصيبت بتجمّعٍ للدم في منطقة الرأس.

وهنا، نصحها الأطبّاء بملازمة الفراش والراحة التامة لمدّة 10 أيّامٍ كاملة بعيداً عن أي حركة سريعة أو مرهقة قد تؤدّي إلى تأزّم وضعها.

هذا و نفت الممثلة الموهوبة كل من قيل عن لجوئها لتجميل من أي نوعٍ كان، مؤكّدة أنّها لو فعلت ذلك حقّاً، كانت ستعلن عنه دون أي خوف أو تردّد لأنّه وجهها ويحق لها أن تفعل به كل ما تشاء!

كما و شكرت فاطمة كل من إطمأنّ عليها وكتبت تعليقاً على صورة تحمل عبارة "الحمدلله على كل حال"، جاء فيه: "شكراً لكل من سأل عني ..واحبكم وايد ..انا بخير و لله الحمد و الشكر".

أمّا في سياقٍ آخر، وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنيّة القادمة، فلا بدّ أنّ نلفت أنّ فاطمة الصفي ستطلّ على الشاشة الصغيرة بحضورٍ قويٍّ قبل وخلال شهر رمضان المبارم 2016، وذلك من خلال أكثر من عمل درامي مميّز يجمعها بنخبة من ألمع نجوم الشاشة الخليجيّة، ومن بين هذه المسلسلات نذكر "نوايا" الذي إنطلق عرضه منذ أيّام قليلة، و"الحوش" و"حكايات حب" وغيرها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك