الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو اطلالات اليسا في كليب اغنية "حالة حب"

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نشرت شركة روتانا مجموعة من صور الفنانة اليسا من فيديو كليبها الجديد "حالة حب".

نشرت شركة "روتانا" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناتها الخاصة على "يوتيوب"، فيديو قصير يتضمّن صوراً كثيرة للفنانة اليساتعود الى فيديو كليبها المرتقب "حالة حب" الذي تستعدّ لطرحه في عيد الحب، كهدية منها الى جمهورها وكلّ العشاق.

اليسا ظهرت في بعض اللقطات وهي ترتدي فستان الزفاف الابيض، وفي غيرها تركض وتسبح وغيرها من المواقف الرومانسية التي تعيشها أي إمرأة تشعر بحالة حب كبيرة تجاه حبيبها، وتعبّر له عن هذا الشعور بكافّة الطرق..

هذه الصور إنتشرت بشكلٍ سريعٍ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصّةً عندما نشرت منها ملكة الاحساس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ولاقت إعجاب محبّيها ومتتبّعيها، الذين بدورهم أعربوا عن حماسهم الشديد وشوقهم لمشاهدة هذا العمل المصوّر.

هذه الاغنية هي من كلمات نادر عبد الله، وألحان الموسيقار التركي سونر جريكر .

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة اللبنانية كانت قد أثارت الجدل مؤخّراً بسبب صورها الأخيرة من عمادة أحد أطفال العائلة التي شاركت فيها، حيث كانت ترتدي قميصها الشفاف الذي اعتاد جمهورها أن يشاهدها فيه، كونها من محبّي تلك المموضة ولعلّها من أكثر المشجّعات لها.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّها كانت منذ فترة قصيرة أطلت في اعلان علامة "لازوردي" التجارية كونها تُعتبر الوجه الاعلاني والرسمي لها منذ فترة، وقد لفت إنتباهنا ظهور نجم برنامج "اكس فاكتور " حمزة هوساوي معها في هذا البرومو، دون أن تروّج لهذا الامر سابقاً أو تعطي لهذه المشاركة أهمّية في الوسط الاعلامي.

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ صاحبة اغنية "اجمل احساس" كانت قد أمضت الفترة الماضية في فيينا، حيث قضت رحلة إستجمامية مميزة مع أصدقائها رغم إنشغالاتها بالتحضير لألبومها الغنائي المقبل، فهي كانت تقضي ساعاتٍ طويلةٍ في الاستديو مع مجمل النجوم الشباب أصحاب الكلمة الحلوة واللحن المميز.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات في سهراتهن الخاصة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك