الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: السلطانة كوسيم ينطلق في نوفمبر المقبل

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
المسلسل المنتظر يُعرض قريباً.

ينتظر الجمهور التركي والعربي مسلسل "السلطانة كوسي م" على أحرّ من الجمر، إذ من المتوقع أن يحقق نجاحات ضخمة ونسبة مشاهدة عالية وربما التفوق على مسلسل "حريم السلطان" التاريخي.

هذا الإنتاج التلفزيوني المنتظر يتناول حقائق تاريخية وينقل للمشاهد الحقبة الزمنية التي حكمت فيها إحدى أهم النساء في السلطنة العثمانية وذلك في إطارٍ درامي يأسر المشاهد ويجعله يتفاعل مع الأحداث.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لهذا المسلسل على موقع فيس بوك العديد من الصور واللقطات من كواليس التصوير، حيث يمكننا ملاحظة الدقة في إختيار الأزياء والأكسسوارات وحتى الديكور التي تنقل الإطار التاريخي بعيداً عن الأخطاء الإخراجية.

كذلك، تم نشر أكثر من إعلان ترويجي لهذا العمل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نرى فيه كيفية تطور الأحداث منذ أن كانت السلطانة شابة إلى حين وصولها إلى العرش بعد إطاحتها بأكثر من سلطان مع الوقت.

هذه السيدة عُرفت بحنكتها وقدرتها على التحكم بكلّ أمور السلطنة دون مساعدة أيّ رجل، كما وأنّها تمتعت بشخصية قوية خوّلتها فرض نفسها والتغلّب على كل من يقف في وجهها.

وقد تسلّمت السلطانة كوسيم الحكم أولاً نيابةً عن حفيدها السلطان محمد الرابع الذي كان يبلغ السادسة من عمره إلى حين شقّت طريقها وتربّعت أخيراً على العرش بنفسها متفوقةً على كلّ السلطانات المجاورة، بخاصةٍ من ناحية الأعمال الخيرية التي لاقت إستحسان الشعب بشكلٍ كبير.

نذكر أنّ الشابة اليونانية الأصل اناستازيا تسيليمبو ستجسّد شخصية السلطانة في سنوات المراهقة والشباب على أن تتسلّم بيرين سات المهمة في سنوات الرشد وحتى النهاية.

ويشارك في البطولة أيضاً كل من ملكة الجمال السابقة النجمة هوليا أفشار التي ستطل بشخصية "السلطانة صفية"، بالإضافة إلى ويلديز أتيكسوي وأركان كولوتشاك كوستنديل وغيرهم... على أن يتكوّن هذا العمل من أجزاء عديدة تماماً كمسلسل "حريم السلطان".

وقد إنتقل طاقم العمل إلى اليونان وتحديداً إلى جزيرة خيوس لتصوير المشاهد الخارجية، نظراً إلى أنّ هذه المنطقة تتمتع ببيئةٍ مشابهة لتلك التي كانت تتميّز بها السلطنة العثمانية في القرن السادس عشر والسابع عشر.

ولا بد من الإشارة أخيراً إلى أنّ الحلقة الأولى من هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم ستُعرض في 12 من شهر نوفمبر المقبل على شاشة Star TV التركية على أن يُدبلج في ما بعد إلى اللغة العربية ويُعرض في بلدان الشرق الأوسط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك