الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: "الملكة-ذا كوين" احلام تطل غداً

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هذا ما جاء في المؤتمر الخاص ببرنامج الفنانة احلام "الملكة - ذا كوين".

الجميع بإنتظار يوم 15 مارس لمتابعة برنامج احلام "الملكة – ذا كوين" الذي شهدت الفترة الاخيرة ضجّة إعلاميّة كبيرة وخاصّة به من قبل القناة الحاضنة "دبي" تحضيراً للحلقة الاولى التي ينتظرها المشاهدون، والتي حتماً ستلاقي ردّات فعل متنوّعة، حيث من الطبيعي أن يُعجب البعض بهذه الفكرة الجديدة، والبعض الآخر سيسخر منها ويتوجّه الى الفنانة الامارتية ببعض الانتقادات أو ما شابه..

وفي هذا الاطار، عقدت الملكة يوم السبت مؤتمراً صحافياً خاصّاً بالبرنامج بحضور مدير عام تلفزيون دبي السيد علي الرميثي والقيّمين على المحطة، بالاضافة الى عددٍ كبيرٍ من أهل الصحافة والإعلام الخليجية والعربية، وقد تحدّثت فيه عن تفاصيل هذا الانتاج التلفزيوني الضخم الذي سيتوّج في نهاية المطاف صديقاً مقرّباً لها بعدما يكون قد خضع لتحدّيات ومنافسات كثيرة.

وفي المرحلة الاولى، سنتعرّف على كلّ الاشخاص الذين تقدّموا وكشفوا عن أسباب إلتحاقهم بهذا البرنامج، ليتمّ في المرحلة الثانية إختيار 20 منهم ثم يتقلّص عددهم فيما بعد الى 12.

أما المرحلة الثالثة فسيتنافس فيها المشتركون في أسئلة صعبة بعض الشيء تدخل في اطار الاختبارات النفسية، وكيفية إبراز الصفات التي يتمتّعون بها والتي تتوافق مع شخصية الشامسي التي سيكون لها القرار الكافي في إنتقاء صديقها المفضّل في الحلقات الاخيرة التي سيتواجه فيها 3 منهم فقط.

من جهتها، قالت مطربة الخليج الاولى إنّ المشاهد العربي سيتفاعل مع المشتركين بطريقةٍ مباشرة، موضحة أنّ هذا البرنامج يُعتبر الاول من نوعه في عالمنا العربي، لأنّه سيعرض أفكاراّ جديدة وفريدة من نوعها ومفاجآتٍ كثيرةٍ ستشكّل مصدر إهتمام لهم، كما وأجابت فيما بعد على معظم الاسئلة التي توجّهت إليها بكلّ صراحة وعفوية.

هذا ووعدت أيضاً صاحبة اغنية "تدري ليه"، بأنّ هذا العمل لن يخذل محبّيها لأنّه سيطلّ عليهم بالمستوى الذي يليق بها، شاكرةً مدراء الشاشة المعروفة الذين تجاوبوا مع كلّ طلباتها وأبدوا حماسهم في تنفيذ مجمل أفكارها التي تدخل في نطلق الابداع وكلّ ما هو جديد، سواء من ناحية الاخراج، التصوير، أو غيرها ...

وفي هذا الاطار، نشير الى أنّ أحلام نشرت منذ أيامٍ قليلةٍ فيديو قصير الى جانب "ابلة فاهيتا" التي ستشارك معها في إحدى الحلقات وتحلّ ضيفةً على برنامجها، الامر الذي أثار بلبلةً بين محبّي النجمتين المعروفتين، خاصة وأنّ الشخصية الكوميدية تحظى بجماهيرية كبيرة في مصر والدول العربية.

أخيراً، نذكّر أنّ برنامج "الملكة – ذا كوين" سيُعرض كلّ ثلاثاء الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش و22:30 بتوقيت الإمارات، والاعادة كلّ جمعة الساعة 17:30 بتوقيت الامارات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك