صور وفيديو: النجوم يجتمعون في حب الهام شاهين

16 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها الـ 56.

كما تجري العادة كلّ عام، تحتفل الفنانة الهام شاهين بعيد ميلادها بطريقة مميزة، حيث يلتمّ حولها أصدقاؤها ويشاركونها فرحتها بكلّ هيصة وسعادة، تعبيراً عن حبّهم لها وتقديرهم للصداقة المتينة التي تجمعهم بها.

وهذه السنة، إحتشدت أهمّ الشخصيات الفنية في منزل صاحبة العيد وإجتمعوا معاً لتبقى هذه المناسبة ذكرى جميلة لديها، وقد رأى البعض أنّ هذه الإحتفالية كانت بمثابة مظاهرة فنية أو مهرجان كبير ضمّ أهم الشخصيات المعروفة في مصر وأشهرهم.

ومن بين الحاضرين: ماجد المصري وزوجته، انغام ، سميرة سعيد ، كارول سماحة وزوجها رجل الاعمال وليد مصطفى، الاعلامية بوسي، فيفي عبده ، رجاء الجداوي، يسرا ، الممثلة بوسي، زينة ، غادة رجب، رانيا فريد شوقي، ليلى علوي ، محمد منير ، عزت العلايلي، لبلبة ، هالة سرحان، نادية الجندي ، احمد سعد وخطيبته ريم البارودي، صفية العمري، ايناس الدغيدي، رغدة، محمود عبد العزيز ، وآخرين ... وقد حرص كلّ منهم على نشر صور حصرية من تلك الليلة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ليبارك للفنانة القدير بعيدها الـ 56.

وما لفت إنتباهنا هو تواجد بعض النجوم في المكان نفسه بعدما ربطتهما خلافات في الماضي، فبدوا مرتاحين وكأنّ الهام شاهين كانت سبباً في حلّها أو إعادة المياه الى مجاريهابين الأطراف، نذكر على سبيل المثال يسرا ورغدة الذي دخلت المشاكل بينهما منذ عام 2005، بالإضافة الى زينة وانغام اللتين جمعت كلّ منهما علاقات غرامية مثيرة للجدل مع الفنان احمد عز ، فالأولى إدّعت أنّها تزوجته بينما الثانية كانت قد إرتبطت فيه فعلياً في الماضي.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ شاهين سبق وإنتقدت فريق عمل مسلسل "ليالي الحلمية" الذي قيل أنّه سيعود بجزءٍ جديد، معتبرة من جهتها أنّ "نجوم العمل التاريخيّين" لن يوافقوا على المشاركة في الموسم الجديد منه، علماً أنّه من أشهر الأعمال الدرامية العربية التي عُرضت في فترة الثمانينات وبداية التسعينات وتألّف من 5 أجزاء متتالية.

يُذكر أنّ هذا العمل الضخم سبق وشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهم الممثلين نذكر منهم: يحيى الفخراني ، صلاح السعدني، صفية العمري، هدى سلطان، أحمد مظهر، جالا فهمي، آثار الحكيم، هشام سليم، ممدوح عبد العليم، حسن يوسف، عبلة كامل، لوسي، دلال عبد العزيز، شريف منير، سمية الألفي، صابرين، عايدة رياض، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً فيديو: الهام شاهين سعيدة بأحدث عملياتها التجميلية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك