الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: الهام الفضاله تلتقي السلطان سليمان في متحف الكاكاو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الهام الفضاله تزور مصنع الشوكولا.

تستكمل الهام الفضاله حالياً إجازتها مع إبنتيْها في مدينة إسطنبول التركية، وهي لا تبخل على متابعيها ببعض الصور والفيديوهات التي تعكس الوقت الممتع الذي تمضيه مع عائلتها.

وقد زارت الهام مؤخراً متحف الشوكولا الذي تُعرض فيه العديد من التماثيل واللوحات المصنوعة من الكاكاو فشاركت محبيها بصورٍ مميزة لتمثال السطان سليمان ولحيوانات سفينة نوح بالإضافة إلى سيدة الكاكاو، معربةً عن إعجابها بهذا الفن الغريب والفريد من نوعه.

هذا وإصطحبت النجمة صغيرتيْها إلى مجمع الألعاب المائية، حيث نشرت فيديو طريف لإبنتها الصغيرة نور وهي تتزحلق قبل أن تغلق أنفها تحضيراً للوقوع في حوض السباحة.

وعلّقت الممثلة المحبوبة على هذا المقطع مشيرةً إلى أنّ صغيرتها تتبع تعليمات والدها الذي أوصاها بإغلاق خشمها قبل الوصول إلى المسبح حيث كتبت: "صباح لخير اهم شي نور مسكرة خشمها تمشي على تعليمات ابوها....سكرى خشمج وماصدقت بنتى من اول شى مسكرته.. حافظكم الرحمن."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ زوج النجمة لم يظهر في أيّ صورة برفقتها، الأمر الذي يدفعنا إلى التساؤل ما إذا كان قد رافق عائلته في رحلة الإستجمام هذه أم لا.

وأثناء تواجدها في إسطنبول، إحتفلت الفضاله بعيد إبنتها الكبيرة وأعربت عن فخرها بها حيث نشرت صورتها عبر انستقرام وعلّقت عليها قائلةً: "كل عام وانتى الحب والغلا كله كل عام وانتى بخير ياروح امج."

ومن الواضح إذاً أنّ العائلة تستمتع بوقتها بشكلٍ كبير حيث تتنقل بين مختلف المعالم السياحية وسط أجواءٍ من الفرح والمرح، وذلك قبل أن تعود الهام لتستأنف نشاطها الفني وتمضي ساعاتٍ طويلة في مواقع التصوير بعيداً عن إبنتيْها.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة الكويتية كانت قد غابت للمرة الأولى عن الشاشة الصغيرة في موسم رمضان الماضي حيث إكتفت بتصوير مسلسلٍ واحد هو "حرب القلوب " الذي تم تأجيله لأسبابٍ متعلّقة بإغلاق قناة "الوطن" قبل إنطلاق الشهر الفضيل بأيامٍ قليلة.

هذا العمل الدرامي الرومانسي سيُعرض في الفترة القريبة المقبلة عبر شاشة MBC1 ، قناة دبي و قناة أبوظبي وهو من تأليف إيمان سلطان، واخراج نهلة الفهد وبطولة عدد كبير من نجوم الخليج.

كذلك، أعلنت النجمة منذ فترة أنّها ستشارك في عمل درامي جديد يحمل عنوان "سيدة المجتمع" الذي من المتوقع أن يُعرض قريباً وهو على الأرجح سيُعالج دور المرأة في تنمية المجتمع وتطويره.

أخيراً، نذكر أنّ الهام الفضاله ستطلّ على جمهورها في عيد الأضحى من خلال مسرحية "ستاند باي" التي كانت قد عُرضت في عيد الفطر، وهي تشارك في بطولتها إلى جانب بثينة الرئيسي ، عبد السلام محمد، ميثم بدر، غدير السبتي ، رتاج العلي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك