صور وفيديو الهام الفضاله ونور الغندور في مسلسل "حكايات حب" قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نور الغندور تطلّ في قصة "روح روحي" ضمن سلسلة "حكايات حب".

كثيرةٌ هي الثنائيات المعروفة في عالم التمثيل ومتنوّعة أسماؤها، بحيث أصبح عددٌ كبيرٌ من النجوم يحرصون على الإطلالات معاً في الكثير من الأعمال التلفزيونية، خاصة إذا كانوا قد سبق وحقّقوا شهرة كبيرة ولاقوا إستحسان المشاهد العربي.

وبعد متابعة لأهمّ المسلسلات القادمة التي ينتظر الجمهور مشاهدتها، تأتي أسماء أهمّ النجوم في بطولاتها وأبرزها "سلسلة حكايات حب" التي تتضمّن 6 قصص في طيّاتها، وهي من كتابة إنفال الدويسان وإخراج عبدالله التركماني، وتجمع فيها نخبة كبيرة من ألمع نجوم التمثيل الخليجي، على رأسهم الفنانة نور الغندور والهام الفضاله .

فالنجمتان ستطلّان في حكاية "روح روحي" التي ستحكي مواضيع عديدة في حلقاتها تتعلّق بالحياة الشخصية لكلّ عاشق يعيش صراعات الحب ومشاكله في المجتمع العربي، بالإضافة الى أنّه يتطرّق الى بعض القضايا الإنسانية التي تُعنى بالبغض والطمع.

هذا الجزء الذي سيُعرض في شهر مارس من العام المقبل هو من بطولة الهام الفضاله، خالد امين، مرام ، ملاك، نور الغندور، وضيف الشرف اسمهان توفيق .

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الغندور كانت قد احتفلت مؤخّراً بعيد ميلادها مع عددٍ كبيرٍ من أصدقائها، وقد قامت بخطوة جريئة في ذلك اليوم حيث إعتمدت قصة شعر صبيانية، وقد نشرت في هذه المناسبة صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتقول فيها:

"لا شيء آجمل من آن نشعر بـِ توآجد من نحبهم إلى جانبنا دون آن نطلب منهم ذلك شكرا لكل شخص كان متواجدا معاي امس في عيدميلادي كان احلى عيدميلاد عساني ما انحرم منكم يارب شكرا لحبيبتي و صديقتي سارة ما قصرت معاي وصورتني صور وايد حلوه راح تلقونها بحسابها Diva Photography ... وعلاء أنا ما استغنى عن لمساتج واي نعم قصيت شعري عشان بريحه شوي وتفاصيل عيدميلادي امس راح نزلها بعد شوي وباجر وكل سنة وانتوا طيبين".

أخيراً، نشير الى أنّ الشابة الموهوبة ستطلّ خلال شهر رمضان المقبل من خلال وسيكون مسلسلين دراميين إجتماعيين، الأول بعنوان "اليوم الأسود" الى جانب الفضاله الذي سيعكس الأوضاع الصعبة التي يعيشها المجتمع العربي، أما الثاني فسيأخذ الطابع الرومانسي الكلاسيكي ويخبّئ في حلقاته تطوّراً لقصة حب وعشق بين البطلين.

أمّا إلهام فهي تواصل من جهتها أيضاً تحضيراتها لخوض إنتاج درامي جديد من تأليف محمد النشمي بعنوان "سيدة المجتمع"، يحكي دور المرأة والأمور التي تسعى إليها في تحقيق أهدافها في مجتمع ذكوري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك