صور وفيديو: الهام الفضاله وهيا الشعيبي معاً في شاليه على البحر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الهام الفضاله وهيا الشعيبي تمضيان إجازة قصيرة على شاطئ البحر.

من حينٍ إلى آخر، تقصد الهام الفضاله مكاناً بعيداً عن الأضواء للإسترخاء سواء بمفردها أو برفقة بعض الأصدقاء، حيث سبق لها أن رافقت كلّ من بثينة الرئيسي وهيا الشعيبي في إجازة قصيرة إلى شاطئ البحر في مطلع هذا العام.

واليوم، وجدت النجمة المعروفة أنّها بحاجة لنيل قسطٍ من الراحة فرافقت صديقتها الشعيبي إلى شاطئ البحر لإمضاء أيامٍ قليلة والإستمتاع بالهدوء وسط جمال الطبيعة الخلابة التي تحيطهما، وذلك إستعداداً للعودة إلى مواقع التصوير والغوص في مشاريعهما الفنية التمثيلية بنشاطٍ وحيوية.

النجمتان شاركتا جمهورهما ببعض الصور والفيديوهات للمكان المميز الذي إختارتاه وكأنّهما تروجان له وتدعوان الجميع إلى زيارته، حيث أشادت الفضاله مثلاً بالإستقبال المميز الذي نعمت وصديقتها به مشيرةً إلى أنّ هذا الشاليه الخاص ينافس المنتجعات الفخمة المعروفة من حيث الخدمة الفندقية المتكاملة.

الجمهور أعرب عن سعادته لرؤية النجمتيْن اللتيْن تعملان في المجال نفسه تتشاركان هذا الرابط القوي بعيداً عن الغيرة الفنية والحسد من خلال أجمل التعليقات التي تركوها على اللقطات.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الهام كانت قد تعاقدت مؤخراً على مسلسل جديد يحمل عنوان "اليوم الاسود" من تأليف فهد العليوة وإخراج محمد دحام، ومن المتوقع أن تبدأ في تصوير مشاهدها فيه في الفترة القريبة المقبلة.

ولم يُكشف عن أيّ تفاصيل أخرى متعلّقة بهذا العمل ولا عن النجوم المشاركين فيه كما ولم يُعرف ما إذا كان سيخوض السباق الرمضاني العام المقبل أم لا.

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة المعروفة كانت قد أعربت عن غضبها وإستيائها من كلام الصحفية ليلى احمد بحقها، بخاصةٍ بعدما إنتقدت الأخيرة المكياج القوي الذي تعتمده النجمة وإطلالاتها المبالغ بها أمام الكاميرا وفي الأعمال التمثيلية.

ولم تتمكن الفضاله من غض النظر عن هذا النقد اللاذع وإعتبرته بمثابة تعدٍ على خصوصياتها، فقررت اللجوء إلى القضاء ورفع قضية ضد الإعلامية بتهمة القذف والذم رافضةً أن يتدخل أيّ كان بالأمور الخاصة بها والتي تعنيها هي وحدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك