الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو اليسا تحتفل بعيدها بعد تجديد عقدها مع روتانا

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اليسا سعيدة وفخورة في إحتفالية عيدها الـ 43.

بمناسبة عيد ميلادها الـ 43، قرّرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي تتولّى إنتاج أعمال النجمة اليسا الفنية أن تشاركها الفرحة وتقدّم لها هدية قيمة وهي تجديد تعاقدها معها بعد سلسلة نجاحات معاً في الماضي.

ولذلك، نظّمت الشركة المشهورة حفلاً ضخماً في فندق الـ 4 Seasons في بيروت ودعت إليه عدداً كبيراً من أهل الصحافة والإعلام بوجود الأستاذ سالم الهندي وبعض الوجوه المعروفة وحوّلت فرحة الفنانة اللبنانية الى فرحتيْن، خاصّة وأنّ الكاميرات لم تفارقها أو تبتعد عنها، لا بل رصدت تحرّكاتها من كل الجهات وفي كلّ الأوقات.

اليسا إرتدت فستاناً بنّي اللون وأسدلت شعرها على كتفيْها، ولكنّها لاقت بعض الإنتقادات بسبب ذوقها بالأزياء، خاصّةً وأنّ الكثيرين إعتبروا أنّ إطلالتها هذه ليست مناسبة لجسمها أو حتى تضاريسها.

وبطبيعة الحال، نشرت النجمة المعروفة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً عديدة من هذه السهرة المميزة وشاركت متابعيها بهذه اللحظات الممتعة التي عاشتها.

وفي بعض المعلومات التي تتعلّق بالعقد، فنشير الى أنّ سيتمّ تجديده لـ 3 ألبومات مقبلة، وأنّ قيمته بلغت 4 ملايين دولار أمريكي حيث تمّ زيادة مليون دولار واحد على العقد السابق، كما واستقرّت الفنانة المثيرة للجدل على أغنية "حالة حب" كي تكون هي ثالث أغنية تصوّرها من ألبومها الغنائي الأخير.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة الى أنّ أعمالٌ كثيرة للفنانة اللبنانية قد حُفرت في الذاكرة بدايةً مع "بدّي دوب"، ومن ثمّ "وآخرتا معك"، مروراً بألبوم "عيشالك" ثم "كلّ يوم في عمري"، بعدها ألبوم "بستنّاك" ثمّ "أيامي بيك"، فألبوم "تصدّق بمين"، تلاه "أسعد واحدة" وآخرها كان "حالة حب".

أخيراً، يُذكر أنّ اليسا كانت قد حضرت منذ أيامٍ قليلة إفتتاح محلات "آيشتي" في لبنان ولفتت الأنظار إليها بشكلٍ كبير وتعرّضت لإنتقادات جمّة بسبب إرتدائها لفستان أسود وواسع أشبه بذلك الذي ترتديه النساء الحوامل لإخفاء بطنهنّ المدوّر، وعندها إنهال عليها الجمهور بالتعليقات الساخرة متسائلين عن السبب وراء إبتعاد نجمتهم المفضلة عن الذوق والأناقة.

(شاهدوا أيضاً النجمات في صور صادمة قبل الخلود إلى النوم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك