الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو: اليسا باطلالة بسيطة وعادية ضمن حفلات دبي

15 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اليسا تحيي ثاني سهرات "حفلات دبي" 2016 الى جانب حسين الجسمي.

سافرت الفنانة اليسا مؤخّراً الى دبي وإنشغلت في الكثير من المشاريع الفنية في ظلّ نشاطاتها الشخصية التي تدخل في إطار الاستجمام، ولم تنسَ أن تشارك محبّيها ببعض الصور الحيّة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، تماماً كما عوّدتهم.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ ملكة الاحساس أحيت أمس سهرة ممتعة ضمن حفلات دبي 2016 الى جانب الفنان حسين الجسمي ، وأشعلت الحاضرين بمجموعةٍ كبيرةٍ من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، بالاضافة الى بعض الاعمال الفنية الخالدة التي سبق وجدّدتها بصوتها وطرحتها في بعض ألبوماتها الغنائية.

اليسا أطّلت على الجمهور بفستان من علامة "ديور" التجارية، اعتبره البعض بسيطاً جداً بالنسبة لأهمّية الحفل وضخامته، وقد اسدلت شعرها على كتفيها، الأمر الذي ساعدها في التنقل على المسرح كما تشاء ودون عائق أو خطر الانزلاق.

جمهور النجمة اللبنانية تفاعل معها بشكلٍ مباشرٍ حيث صرخ بإسمها عالياً كما وصفّق لها بحرارة، وهذا ما ظهر واضحاً في الكثير من الفيديوهات التي طرحتها الصفحة الرسمية بشركة روتانا المنظمة لهذا الحفل على موقع "فيس بوك".

من جانب آخر، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "بتمون" كانت قد نشرت مؤخّراً بعض اللقطات على "انستقرام" الى جانب أصدقائها المقرّبين، خاصة وأنّها إعتادت أن تقضي معهم أوقاتاً جميلة وممتعة ودائماً ما تدعهم في مشاريعهم الخاصة وتعبّر لهم عن حبها الكبير تجاههم..ولكنها لاقت بعض التعليقات الساخرة بسبب الوضعية الجامدة التي أخذتها الى جانب بعضهم والتي شبّبها البعض وكأنّها صنمٌ لا يتحرك.

وبعيداً عن ذلك، نذكّر أنّ النجمة اللبنانية سبق وطرحت مؤخّراً فيديو كليب اغنية "حالة حب" الذي لاقى نسبة مشاهدة عالية عبر موقع يوتيوب الشهير، ولكنّه حظي بكمّ هائلٍ من الانتقادات نظراً للتكرار الذي وقعت فيه صاحبته والافكار الكثيرة التي سبق وشاهدناها في أعمالها السابقة، فضلاً على أنّ الكثيرون أجمعوا أنّ هذا العمل المصوّر لم يخدم الأغنية وجمال كلماتها، لا بل جاء ضعيفاً وأقل من عادي.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المشهورة تواصل اليوم تحضيراتها لألبومها الغنائي الجديد الذي من المقرر أن تطرحه في موسم الصيف المقبل من إنتاج شركة روتانا المعروفة والتي تربطها بإدارتها علاقة مميزة يغلب عليها الاحترام والتقدير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك