الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو اليسا في حفل من العمر: رقصت ثم بكت وردت على من شكك بمرضها

وتؤكد: "كأني عم غني لأول مرة"!

كان مساء الجمعة الفائت اليوم الذي انتظره الآلاف في لبنان، من أجل حضور الحفلة الأولى للفنانة اليسا من بعد الكشف عن تعافيها من مرض سرطان الثدي في فيديو كليبها "الى كل اللي بيحبوني"، حيث أطلّت اليسا على جمهورها وعلى "كل اللي بيحبوها" ضمن مهرجان أعياد بيروت بحفل من العمر من دون شكّ.

وشهد هذا الحفل الضخم على حضور مشاهير ونجوم الفنّ والإعلام من بينهم الممثلة القديرةلبلبة ، والإعلامية ريما نجيم والنجم فارس كرم ويمنى شري وغيرهم... وقد حرصت اليسا على تأدية باقة من أغانيها من ألبومها الجديد الذي حصد ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وكان تأثّر النجمة اللبنانية خلال الغناء واضحًا جدًا ولو أنّها نست بعض الكلمات منها، لكنّ تفاعل الجمهور معها كان كفيلاً بإشعال الأجواء على الرّغم من ذلك.

وكانت السعادة العارمة تعتري اليسا في هذه الحفلة وأكّدت دورها على المسرح على أنّها تشعر كأنّها تغني للمرة الأولى، وقد رقصت مع المتواجدين من شدّة فرحتها. وقد حرص معجبوها على استقبالها بحفاوة كبيرة وقاموا برمي الورود عليها على خشبة المسرح وهي مبادرة مميزة للتعبير لها عن حبّهم الكبير لها.

أمّا عن اطلالتها التي اعتمدتها، فارتدت "ملكة الاحساس" فستانًا ذهبيًا قصيرًا ومفتوحًا عن الصدر، وهو ما عرّضها لبعض الانتقادات عبر السوشيل ميديا، بسبب جرأته الكبيرة. كما وقامت بتغيير فستانها وارتدت فستان احمر وهو نفسه الذي ظهرت فيه في كليبها الأخير. وانتشر بعض المقاطع والصور من الحفلة عبر عدّة حسابات وصفحات، وكان أكثر لفتًا للأنظار عندما احتضنت المخرجة انجي جمال خلال تأدية أغنية "الى كل اللي بيحبوني" وبكت بتأثّر شديد.

على مقلب آخر، كانت صاحبة أغنية "عكس اللي شايفنها" قد ردّت مؤخرًا على كلّ من شكّك بمرضها عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر" هي التي سبق وتألمّت أمام الكاميرا لكنّ أحدًا لم ينتبه لوجعها، وكان أوّلهم الشاعر اللبناني احمد ماضي، حيث شنّ عليه الرواد هجومًا عنيفًا بعد انتقاده لها، وآخرهم كان المذيع ايلي باسيل الذي حكى عن مرض الفنانة ميريام فارس منذ أيّام، معتبرًا أنّ اليسا استثمرت وتاجرت بمعاناتها ومرضها. واكتفت من جهتها بكتابة هذه الجملة وقالت: "بس بدي قول كلمة وحدة: "الله لا يجرّب حدا"!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك