الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: امل العوضي تطلق عدسات لاصقة خاصة بها

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
امل العوضي تتألق في حفل إطلاقها مجموعة عدسات لاصقة جديدة خاصة بها.

تحت عنوان "تألقي كملكة إستحوذت دائماً إعجاب من حولها"، أطلقت النجمة امل العوضي مجموعة عدسات لاصقة جديدة خاصّة بها، في حفل مميّز جمع أهل الصحافة والإعلام وبعض الشخصيّات المهمّة والمعروفة.

هذا الحدث كانت قد أعلنت عنه الفنان الكويتية منذ فترة وجيزة وقالت أنّ هذه المجموعة ستحمل إسمها وشدّدت على أنّه لا يجوز مقارنة مشروعها هذا بآخر سبقها عليه بعضهم، موضحة أنّ لكلّ شخص أو مشروع نموذجاً فريداً يميّزه من غيره.

هذا الحفل تميّز بالرقي والكلاسيكية حيث ملأت الزينة البيضاء المكان وكانت الضيافة ملفتة وإحتشدت كاميرات المصوّرين حول النجمة المحبوبة والجميلة التي شكرت بدورها كل من حضر وخصّتهم بكلمات من القلب عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" قالت فيها:

"شكراً لكل الصحفيين والاعلاميين والمصورين الموجودين اليوم اخاف اذكر احد وأنسى أحد ... شرفتونا وماقصرتوا. .. وشكرا صور الكويت عالصوره الجميله والتغطيات الحصرية اول بأول يعطيك العافيه".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ العوضي كانت قد حلّت مؤخّراً ضيفةً على برنامج "تفاعل كوم" وأعلنت في هذه الحلقة أنّها إنسحبت من السباق الرمضاني لهذا العام ورفضت المشاركة في أيّ عمل تلفزيوني لأنّها بحاجة إلى وقت من الراحة والتفرّغ الى إبنتها الصغيرة.

كما وصرّحت أنّه كان من المقرّر أن تطلّ من خلال برنامج مسابقات إلّا أنّها لم تتوصل إلى إتفاق مع الشركة المنتجة فتراجعت عن هذه الخطوة وأجّلت الأمر الى ما بعد الشهر الفضيل.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ مقدّمة البرامج المعروفة تعيش شهر رمضان الحالي بطريقة مختلفة وهي تشارك في معظم سهرات الإفطار والسحور التي تقام وتضمّ فيها أهل الفن والأصدقاء.

ولكن في هذا الإطار، نذكر أنّها كانت قد إعتذرت أمس من الفنان فايز السعيد الذي دعاها على إفطار خاص أقامه في خيمة "أساطير" في فندق اتلانتس في دبي، وحضره نخبة من أهم الفنانين على رأسهم حسين الجسمي، عبادي الجوهر، حاتم العراقي، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك